حقيقة قرار اعتزال حلا الترك للغناء

عرفت النجمة الصغيرة حلا الترك في العالم العربي وفي الخليج بأغانيها المتنوعة التي تليق بعمرها وكانت سبق أن اشتهرت بعد أن شاركت في برنامج أرابز غوت تالنت ونالت إعجاب الجمهور والحكام ولكن هل من الممكن أن تعتزل هذه الفنانة الصغيرة الفن قريباً؟ اليك الإجابة في مقالنا هذا من أنوثة.

من هي الموهوبة الصغيرة حلا الترك؟

قرار قريب

عرفت حلا الترك في برنامج أرابز غوت تالنت وكان والداها يودان ايصال صوتها للجمهور بحسب ما ذكرته مرات عدة في مقابلاتها الصحفية مع عدة تلفزيونات وصحف وضحدت أن يكون والدها أراد أن يطلقها لغاية ما. أدهشت هذه الفتاة بموهبتها القاعدة الجماهرية الواسعة وأصبحت من بين الفنانات اللواتي يملكن صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور عيد ميلاد حلا الترك مع دنيا بطمة

لمع نجم حلا بالقرب من عدة فنانين كانت قد شاركتهم حفلات كرامي عياش ودنيا بطمة وكارمن سليمان، وفي هذا الإطار أكدت أنها على علاقة جيدة مع زوجة والدها دنيا بطمة وهي سمعت ألبومها قبل أن تطلقه في السوق، وكررت أن العلاقة بينهما على خير ما يرام وهما تتفقان كثيراً. في مقابلة لها صرحت حلا الترك أنها تنوي اعتزال الفن قريباً والاهتمام بدراستها لأنها تود أن تصبح طبيبة أسنان في المستقبل ولم تعلن متى سيتم تنفيذ هذا القرار إلا أنه بات قريباً بحسب ما أكدت.

اترك تعليقًا