تغريدات هشتاق #حياتك_هتكون_احسن_لو

ارتفاع سعر صرف الدولار

#من_علامات_الجمال_بالرجال
عندما نتكلم عن الجمال، فهو لا يقتصر على المرأة فحسب بل على الرجال أيضا، ففي الأمثال العربية عندما يودّ أحدهم وصف رجل شديد الجمال يقال “ذو الجمال اليوسفي” نسبة الى سيدنا يوسف عليه السلام، وجاء في الأثر أيضا أن الصحابي عمر بن الخطاب قام بنفي أحد الشباب من المدينة المنورة إلى البصرة عندما علا صيته و أشتهر بحسنه و جماله وهو ” نصر بن حجاج”.

على تويتر دشّن المغرّدون هاشتاج #من_علامات_الجمال_بالرجال، ليتّفق الغالبية على ثلاثة أقسام للجمال لدى الرجال وهي جمال لا يراه إلا قلب المرأه، وجمال تراه العيون..ولاتشعر به القلوب، وجمال ينقص ويزيد وفق الاهتمام الرجل بنفسه.

سلطانة غرّدت: “#من_علامات_الجمال_بالرجال احتفاظه بانثي واحده في حياته”، وغرّد آخر ” ان يكون صادقا وفيا مخلصا مع شريكة حياته , أن يكون واثقا لا يتراجع عن كلامه و قراراته مهما حدث”، أما عمانى فغرّدت:” الجمال نوعان جمال بإمكانك أن تراه على المرايا و جمال لا يرى إطلاقا .”

#حياتك_هتكون_احسن_لو
بعيدا عن الحياة السياسية استمر روّاد موقع التواصل الاجتماعي تويتر اطلاق الهاشتاجات الساخرة في غالبها والتي تحمل قضية في أخرى .

وفي مصر دشّن المغرّدون هاشتاج #حياتك_هتكون_احسن_لو ليتصدّر الترند خلال ساعات قليلة، ويتبادل خلاله المغرّدون نواقص الحياة لديهم من ماديات ومعنويات وغيرها.

أحمد غرّد عبر الهاشتاج: “لو عديت ثانويه عامه علي خير “، أما روان فغرّدت :”#حياتك_هتكون_احسن_لو انولدت بمكان غير هالمكان ..”، وغرّدت أخرى :”#حياتك_هتكون_احسن_لو توظفت وحققت حلمي الا من سنيين وانا انتظره يتحقق يارب فرجك على الخريجات القديمات وتيسير لهم التوظيف بمقر اقامتهم”.

#حماده_امام
فقدت الرياضة المصرية والعربية أحد أكبر نجوم كرة القدم حمادة إمام نجم الزمالك عن عمر يناهز 68 عاماً/ امام أحد رموز الزمالك والذي صنع تاريخه بنفسه، ترك حالة كبيرة من الحزن لدى المصريين بشكل عام والرياضيين بشكل خاص .

على تويتر دشّن المغرّدون هاشتاج #حماده_امام ليتداولوا من خلاله صفات المرحوم، وتبادل التعازي في وفاته .

مصطفى غرّد :”حماده امام لما كنت بشوفو في التليفزيون كنت بشوف في وجهو سماحه وطيبه امي الله يرحمها ويرحمك ياكابتن حماده ♥ “، أما أحمد الغربي فعلّق:”فقد الوسط الرياضي احد ابرز الاسماء ع مستوى الوطن العربي وهو المعلق الكبير حماده امام. تأثرت كثير بالخبر. الله يرحمه ويغفر له”.

 

اترك تعليقًا