سر العلاقه بين تركي ال الشيخ والفنانه المصريه امال ماهر

لا يزال الغموض يكتنف قصة المطربة المصرية آمال ماهر و مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية تُركي آل الشيخ، خاصة بعدما حدث الخميس الماضي حين انتشر خبراً مفاده أن هيئة الإعلام الوطنية بمصر منعت بث أغاني آمال، وأصدرت قرار منعها من الغناء.

هذا الخبر انتشر بشدة على مواقع الإعلام المصرية، وما لبث أن اختفى فجأة بطريقة غامضة عن جميع المواقع، وخرج رئيس الهيئة الوطنية للإعلام (حسين زين ) عبر صحيفة الدستور لينفي صحة الخبر تماماً.

وقال آنذاك: ” لا يوجد قرار رسمى بذلك”، مستنكرًا تداول هذه الأخبار التى لا أساس لها من الصحة.

منع آمال ماهر من الغناء

وتردد عبر الإعلام أن آل الشيخ وراء هذه القصة، حيث قيل أنه حاول الضغط على الحكومة المصرية من أجل منع استضافة ماهر أوعرض أغانيها في الإذاعة والقنوات المصرية، وما أثار الشك حول صحة الكلام تعليقات نشرها تركي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

فكتب آل الشيخ عبارات غامضة قال في إحداها: “عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا”.
وأضاف في منشور آخر “أحيانًا عدم الخروج لا يكفي”.

 

وجئ الجميع، اليوم، بتحرير الفنانة آمال ماهر محضرًا رسميًا، تتهم فيه مستشار الديوان الملكي السعودي تركي آل شيخ بالتعدي عليها بالضرب في منزلها، أعاد ذلك إلى الأذهان قصة العلاقة السرية، التي أشيعت الشهور الماضية، ما صحة تقدمها بالبلاغ؟ وما صحة الواقعة؟ نكشف لكم خلال التقرير تفاصيل القصة الكاملة. ترددت خلال الشهور الماضية أنباء عن دخول الفنانة آمال ماهر في علاقة مع أحد رجال الأعمال المُقربين من العاهل السعودي، ليخرج بعد ذلك في سبتمبر الماضي الإعلامي المصري محمد الغيطي، في إحدى حلقات برنامجه «صح النوم»، المُذاع عبر قناة ltc، ليفجّر مفاجأة كبرى، ويعلن عن اسم الشخص، الذي تزوجته الفنانة المصرية آمال ماهر، وأكد أنه «تركي آل شيخ»، مستشار في الديوان الملكي بالسعودية، بمرتبة وزير، ورئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية. وقال الغيطي، إن «تركي آل الشيخ يضع طائرة خاصّة تحت تصرّفها، وإنه ذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت، لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي». وأكد الغيطي، وقتها، أنه بناءً على ذلك، «اتفق آل شيخ مع عمرو دياب على أن يغنّيها، وهو كاتب الأغنية ومعظم أغنيات ألبوم دياب»، وقال إنّ «تركي آل الشيخ دفع لعمرو دياب مليون دولار وأربع سيارات مقابل أغنية (برج الحوت)، وكلّ ما قيل عن الأغنية إنها كتبت من أجل فلانة أو غيرها غير صحيح».

 

 

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم