وفاة الإعلامية بقناة “MBC” آلاء العوادي .. ولجين عمران تكشف السبب – صور

توفيت الإعلامية العراقية بقناة “إم بي سي” آلاء العوداي بعد معاناة مع السرطان .و أعربت الإعلامية لجين عمران، عبر حسابها على “إنستغرام”، عن حزنها لوفاة زميلتها .

تعليق لجين عمران

ونشرت لجين صورة لها برفقة الراحلة وكتبت تعليقاً عليها: “إنا لله و إنا إليه راجعون. آلاء العوداي. هي زميلة عمل اشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب. مكتبها مقابل مكتبي وكل يوم أتصبح بابتسامتها الحلوة وكلماتها العراقية الأصيلة. هذا غير أنها كانت تلزم علي آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ ، هي رفيقة سفر ونعم الرفيق ما في ألطف ولا أرق منها مثل الطفل الصغير”.

وأضافت: “عشان كذا أمي عشقتها واعتبرتها بنتها. غير أنها زوجة وأم لثلاث أطفال كان الله في عونهم على فقدانها وغيابها. وكان الله في عون أمها وأبوها إلي ما كان عندهم خبر بمرضها. كانت تقولي ليش أخبرهم و أخليهم يشيلون همي؟!”.

وتابعت: “عانت كثير على مدى سنوات مع مرض السرطان الله يكفيكم شره واليوم ارتاحت الحمدلله. الموت للمريض راحة ورحمة بعد ألم وعذاب. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

علا الفارس

كذلك نعت الإعلامية الأردنية علا الفارس زميلتها الراحلة، ونشرت صورة لها معها وعلقت: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ إرْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي… اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة آلاء. أرقدي بسلام صديقتي”.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم