شيكارة الاستعلام عن فاتورة التليفون egytell الارضي لشهر فبراير 2015 في جميع محافظات مصر

تتيح الاتصالات المصرية امكانية الاستعلام عن قيمة فاتورة التلفون الارضي لشهر فبراير من خلال الانتشرنت حيث استبدلت النظام الورقي القديم والذي كان يؤدي لصعوبات في الدفع والتسليم ومعرفة قيمة فاتورة التلفون الارضي في مصر حيث اوجدت هذا النظام لراحة المستخدمين وبدورنا في صحيفة المركز نغطي رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف الارضي في مصر شهر فبراير 2015 .

حيث يمكنك الاستعلامعن فاتورة التليفون الارضي في مصر شهر فبراير 2015 عبر وزارة الاتصالات المصرية بالاسم ورقم التليفون ، وفى حالة اذا كنت مشترك على الموقع الالكترونى الخاص بالشركة فسوف تقوم الشركة بارسال تذكير اليك عبر البريد الالكترونى من اجل الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى حتى تقوم بسدادها الى الشركة يوجد العديد من طرق المختلفة لسداد فواتير التليفون ومنهم الطريقة التقليدية وهى ان تقوم بالذهاب الى السنترال القريب منك ثم دفع الفاتورة المستحقة الدفع .

وبعد دفع تكلفة الفاتورة سوف تحصل على ايصال به تفاصيل فاتورة التليفون المنزلى وتوجد بعض الطرق الالكترونية العديدة والمختلفة مثل التحويل عن طريق البريد المصرى او من خلال خدمة فورى المتاحة فى بعض الصيدليات ومحلات التجزئة اوالدفع عن طريق موقع شركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت .

ونشير في شأن متصل ان الاتصالات  تقوم باجراء اصلاحات احلال وتجديد لجميع خطوطها على مستوى جمهورية مصر العربية بجميع المحافظات القاهرة والاسكندرية والقليوبية والجيزة والغربية وبنى سويف ودمياط والفيوم ومرسى ومطروح والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ والشرقية والسويس والبحر الاحمر والاسماعيلية وبورسعيد واسوان والاقصر وقنا وسوهاج والاقصر والوادى الجديد وشمال سيناء وجنوب سيناء .

حيث تستمر الاتصالات بالعمل على تغير الكابلات النحاسية وتبديلها الى كابلات الياف ضوئية حتى تساعد على سرعة ارسال البيانات وتعتبر سرعات غير مسبوقة فى الجمهورية من قبل حيث قامت بتغير ما يقرب من 2 مليون خط حتى الان وسوف تستمر اعمالها حتى يتم الانتهاء من المنظومة فى جميع المحافظات .

حيث نشير ان الاتصالات عملت على ايجاد  خدمة الاستعلام عن رقم التليفون الارضى الجديد حيث ينتج عن تلك الاصلاحات والصيانة الحالية تغير ارقام الخطوط وحتى يمكنكم الدخول ايضا الى الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات والاستعلام عن رقمك الجديد بعد التعديل بكل سهولة فقط تدخل الرقم الحالى وكود المحافظة ثم تبحث عن الرقم الجديد وسوف يظهر لك على الفور .

حيث يمكنك عزيزي الزائر من بين 2 مليون التى تم تحديثهم اليكم الان رابط طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر فبراير 2015 من على موقع المصرية للاتصالات حتى تقوم بسداد الفواتير فبعد البحث تظهر اليك الفاتورة بالتفصيل تخبرك المبلغ المستحق دفعة مثل مكالمات المحافظات والمكالمات المحلية والدمغة وهكذا .

حيث يستطيع المواطن سداد قيمة فاتورته من خلال رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي في جميع محافظات مصر .

اترك تعليقًا