ظهرت alazhar : نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2015 الترم الاول بعد ترنح الدرجات

تواصل صحيفة المركز الاخبارية الاهتمام بالجانب العلمي في مصر حيث نقوم بنشر نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2015 الترم الاول الصف السادس الابتدائي الازهري والتي يقوم بنشرها موقع الازهر الشريف حيث نغطي بشكل كامل نتيجة الصف السادس الازهري الترم الاول 2015 وتقوم صحيفة المركز بتغطية شاملة للجانب العلمي بشكل متواصل دون توقف نواصل تغطيتنا اليومية ونرصد لكم موقع نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الاول 2015 معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري مشيخة الازهر , يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي الازهري نتائج الشهادة الابتدائية، و ذلك في ظل استعداد المعاهد لأزهرية لإعلان نتائج الترم الأول 2015، و قد أكدت مصادر موثوقة لصحيفة المركز من الأزهر الشريف أن عملية تصحيح الأوراق قد انتهت، و كذلك قد تمت عملية مراجعة الدرجات و يستعد الأزهر الشريف الآن لإعلان النتيجة لتصبح متاحة لكل طلاب الأزهر من الصف السادس الابتدائي.
وعبر صحيفة المركز سنتابع معكم نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الاول 2015  , حيث أكدت مصادر موثوقة من الأزهر الشريف أن عملية تصحيح الأوراق قد سارت بشكل سليم و ميسر و لصالح الطالب في وضع و توزيع الدرجات، و أن نسبة النجاح كانت مبشرة هذا العام، و يجري الآن عملية توزيع كشوفات الطلاب الناجحين على كل المعاهد الأزهرية الموزعة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.
و قد أشار المصدر أن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف يعتمد الآن نتائج الطلاب و سيتم إعلانها رسمياً في جميع المحافات طبقاً لاعتمادها خلال الأسبوع الجاري، بحيث تصبح متاحة لجميع الطلاب في المعاهد الأزهرية و على المواقع الالكترونية.
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية الترم الاول 2015
و للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول يمكنكم الدخول على الرابط التالي، و ادخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة و الدرجات في المواد الدينية و العلمية.
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2015
و يمكنكم أيضا الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية للترم الأول.
و من يتعذر عليه الحصول على النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس في تعليق و سنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها، مع انياتنا للجميع بالنجاح. .

تحرير : صحيفة المركز

نتيجة الصف السادس الازهري 2015 الترم الاول

اترك تعليقًا