سائق ميكروباص يغتصب “هيفاء وهبي” ويثير جدلاً واسعاً في مصر

أثار تداول أنباء عن تعرض الفنانة هيفاء وهبي للإغتصاب بوحشية على يد سائق ميكروباص خلال تصويرها مشهد في مسلسل “الحرباية” انتقادات كثيرة وحالة من الجدل خاصة أن المسلسل من المتوقع أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل .
وتدور فكرة المسلسل حول فتاة في أواخر العشرينيات “هيفاء وهبي” تتعرض للظلم على يد شقيقتها الكبرى “دينا”، وهو ما يجعلها تهرب من شقيقتها لتعيش وحيدة في مدينة المنصورة وتبدأ حياتها في مكان جديد، ولكنها تتعرض هناك لحادثة اغتصاب بشعة تربي لديها عقدة خوف شديدة وتجعلها غير قادرة على مواجهة المواقف الصعبة، الأمر الذي يجعلها تتعرض للإغماء في مواجهة أي موقف صعب، حيث تتوالى الأحداث بعد ذلك.
وفي ذات السياق نفى ممدوح شاهين منتج العمل الأنباء التى تم تدوالها قائلا “أنه لا مشاهد لاغتصاب هيفا وهبي، مشيرا إلى أن المسلسل اجتماعي ولا يتجاوز الخطوط الحمراء وخاصة أنه سيعرض خلال شهر رمضان.
وأعرب المنتج عن استغرابه من تفاصيل الخبر الذي تسرّب عن ذلك المشهد الذي يقول إن وهبي تتعرض للاغتصاب على يد سائق ميكروباص، لدى هروبها من شقيقتها الكبرى التي كانت تستغلها للانتفاع منها، وأثناء سفرها إلى مدينة المنصورة تتعرض لمضايقات من جانب سائق ميكروباص الذي يختطفها في النهاية هو وصديقه ويذهبان بها إلى شقة الأخير”. حسب ما قاله ل”هافنغتون بوست عربي”.

 

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم