من هي ملاك الحسيني التى اشعلت تويتر

من هي ملاك الحسيني ؟
ملاك الحسيني الشهيرة بأم سافانا، هي طالبة مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، المرشحة لدرجة الدكتوراه حاليا، فهي عضو بهيئة التدريس في جامعة الملك سعود، اكتسبت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنتها سافانا حيث ظهرت في الكثير من مقاطع الفيديو التي من خلالها قد اكتسبت نسبة متابعة كبيرة جدا من قبل النشطاء خاصة على موقعي الانستقرام واليوتيوب، ويتابع حسابها على الانستقرام أكثر من مليوني مستخدم.

أم سافانا طالبة دكتوراه وأم وهي عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود مرشحة للدكتوراه بجامعة كولومبيا. ولاقت حلقة ملاك الحسيني أم سافانا على روتانا خليجية تفاعلا كبيرا بعد ان أوضحت أن أكثر ما يهمها توضيح أن الفيديوهات لا تظهر ألا جانب بسيط من حياتها وأنها تظهر الجانب السعيد ولا تحبذ اظهار الألم ليتفاعل الجميع مع دموع ملاك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت عقب نهاية اللقاء.
و كشفت ملاك الكثير من الامور حول طفليها وحياتها في الغربة وأنها قامت بتخصيص فريق كامل من الأطباء لعلاج ابنها. وقالت انه قد تحسن بالنطق وأنها مؤمنة بأنه يكون في المدارس العادية بالأيام المقبلة وأنها ستنقل الطب والعلم إلي العالم العربي لان الأجانب تعاملوا بشكل حسن كبير مع ابنها، وانها جعلت لابنتها سافانا نافذة لها بالتواصل مع بناء الوطن من خلال الانستقرام.

القسم : منوعات
الكلمات الدلالية : , , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم