سفر نور الشريف حاليا إلى أمريكا نتيجة المرض الذي اصابه بسبب تدخين السجائر بعد ان نصحوه بالتوقف عنه

ننقل لكم عبر الصحيفة المركز عن مرض نور الشريف وسفره   إلى أمريكا نتيجة المرض الذي اصابه بسبب تدخين السجائر بعد ان نصحوه بالتوقف عنه.

 

سرايا-سافر نور الشريف حاليا إلى أمريكا، لاستكمال علاجه من مرض كان قد أصابه العام الماضي، ناتج عن تجمع المياه على الرئة، بسبب ارتفاع شديد في ضغط الدم، نتيجة الإفراط في التدخين، الأمر الذي أدى إلى إيقافه التدخين بعد نصيحة الأطباء بذلك.

قال مصدر مقرب من الفنان لـ”دوت مصر” إنه يسافر بين الحين والآخر إلى أمريكا، كي يتابع الأطباء حالته الصحية التي تدهورت في الآونة الأخيرة.

وأكد المصدر أن نور الشريف سيعود إلى مصر مطلع فبراير المقبل، ليباشر تصوير مسلسله الجديد “أولاد منصور التهامي”، المقرر عرضه الموسم الرمضاني المقبل. العمل تأليف السيناريست مصطفى محرم، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج محمد فوزي.

انتهى السيناريست من كتابة 30 حلقة من أحداث العمل المكون من 60 حلقة، ويستكمل حاليا كتابة الجزء الثاني، ومن المقرر أن يصور نور الشريف الجزئين تباعا.

جدير بالذكر أن الفنان نور الشريف كان قد رفض أن يباشر تصوير “أولاد منصور التهامي” قبل أن ينتهي مؤلفه مصطفى محرم من كتابة الجزء الأول على الأقل، وهو الأمر الذي كاد يؤدي إلى انسحاب الشريف من العمل.

ويذكر أن فيلم “بتوقيت القاهرة” للفنان نور للشريف يعرض الآن في دور السينما، شاركته بطولته ميرفت أمين، وأخرجه أمير رمسيس.

اترك تعليقًا