لماذا يعشق الرجال النساء المغربيات

اما رئيتي لهذا الموضوع ساجعلها على شكل اسئلة لثلات اطراف.

بالنسبة للمراة المغربية

لماذا الزواج من خليجي ?

1/المراة لا تعنيها جنسية الزوج بقدر ما يهمها الزواج في حد ذاته
2/العنوسة من جهة
3/ الطمع عند البعض القليل بالنسبة للخلجيين

بالنسبة للرجل الخليجي

لماذ المغربية?

1/الهروب من مجتمع منغلق نحو الانفتاح و الحرية
2/التعاسة الزوجية
3/البعض يعاني من كبث
4/انخفاض المستوى المعيشي و كذا تكاليف الزواج بالمغرب

بالنسبة للاخوات الخليجيات

اقول لو وجد زوجك السعادة لما فكرفي قطع هذه المسافة الطويلة بحثا عنها لذا فكري فما تتميز به المراة المغربية عنك, فليس العيب في ان نخطئ بل العيب ان نتمدى في الخطئ ولدي فكرة حول الجواب
أقول لكم سر المغربيات بالإيقاع بجميع الجنسيات ليس فقط الخليجيين لأنهن ببساطة جميلات مهدبات و لا يطلبن مهور كثيرة إضافة إلى تنوعهن في الوسامة و لون البشرة و حسن الهندام فهناك المحجبات التقليديات و المحجبات الحديثات و هناك غير المحجبات المهدبات في كلامهم و لباسهم و هناك الفتيات اللعوبات و المتعريات فالمغربيات هن من كل فن طرف يتكيفن مع جميع الأجناس و جميع العقليات لهدا هن متميزات .

المغربية امراءة بكل ما تعنيه الكلمة و اول شيء يميزنا هو الصبر و القلب الطيب و حسن المعاملة و اهم شي الجوهر و الباقي ما هو الا كماليات لانو الجمال بيروح مع الزمان لكن حسن الخلق و الطبع يبقى عبر الزمان و احنا نفضل ان نميز بالطيبوبة و حسن الخلق و المعاملة على ان نميز بالجمال اكيد هدا موجود عندنا و بكترة و تنوع فالمغربيات من اجمل نساء العالم لكن جمال الروح هو الساءد بالمغرب .

المغربية ما بتعلي صوتها ابدا على زوجها زائد انها نظيفة و أنيقة و ريحتها حلوة على طول. وبتحترم زوجها وماتفرض عليه رأيها وما تتحكم فيه ليس لانها **ضعيفه** بل لانها مقتنعه بزوجها انه رجل وهو السيد في البيت ;سحرها في سحر الكلام وحلاوة اللسان والدلع والدلال الي بيميزنا عن غيرنا من النساء.والمراه المغربيه من اكتر نساء العالم صبرا على زوجها .وانصح المراة الخليجه تتعلم اصول معاملة الزوج واحترامه وحبه وحلاوة اللسان وكيفيه تدليله والاعتناء به . حاولي تتخيلي ان زوجك طفلك الصغير المدلل عامليه على هدا الاساس قولي له كلام حب كوني جريئه معه ودايما مبتسمه وانيقه وجميله مع بعض الدلع والدلال وخفة الدم ما تحاولي تدخلي كتير في شؤونو او تفرضي عليه اراءك داءما كوني موجوده عندما يناديكي, ابتسمي له كلميه بكلام خافت وهادئ وحنون, اطبخي له بنفسك; فليكن السي السيد بالنسبة لك ;صدقيني هده هي معماله المرأة المغربيه لزوجها لدالك لا يتخلى عنها ابدا ويحترمها في وجودها وفي غيا بها . ولهدا السبب الخلجيون يحبون الزواج من مغربيات والله العضيم ليس سوى المعامله الطيبه و إحساس المرأة بأنوثثها ما يجذب زوجها باستمرار و دوام نحوها .جربي هده الامور مع زوجك وشوفي ان كان سينظر لغيرك ليس هدا فقط ;حاولي تتنازلي شوي وتكوني جنبه على طول وتسافري معه بدل تتركيه لوحده تانيه تراعيه احسن منك وتكون جنبه على طول.والله العضيم المرأة المغربيه ما تترك زوجها ولو راح للصين; تطيعه في أي شيئ إلا هاذي; رجلها على رجلو فين ما مشى.

و من وجهة نظري فالمسألة ذات حدين المغربيات أيضا يعانين من زواجهن بالخليجيين من ناحية ثانية
يواجهن بالأخص ثلاث مشاكل اساسية و هي نفسية الاطفال الذين يجبرون على التكيف مع ثقافتين, المشكلة الثانية هي ان ليس كل الخليجين ذوو اخلاق حسنة, ثالث مشكلة رفض الاهل و الاقرباء لها اما المشكله الاهم ان معظم الخليجين يتخذون المغربيات زوجة ثانية بغرض الأستمتاع الجنسي و ليس كزوجة اولى يؤسس معها أسرة و أطفال فتهضم بالتالي حقوقها التي كفلها لها الاسلام.

و احب ان اوضح لكم ان معظم العائلات المغربية الشريفة يرفضن زواج بناتهم من الخلجيين وانا واحدة منهم و السبب هو أنهم لاميضون لهن إلا بابن البلد الذي سيصونهن أفضل و يحفظ كرامتهن بدمهو أيضا لأن سمعة شباب الخليج لدينا شوي ناقصة و لا أقصد التجريح إنما من يراهم في شوارعنا سيدرك السبب مع احترامي التام للشاب الخليجي الاصيل.

و بالنسبة للخيانة فهي متواجدة أيضا لدينا و من طرف الرجال في 95% من الحالات و السبب طبعا الساقطات كما في كل بلد,لكن مع ذلك فنسبة الطلاق غير مرتفعة لصبر المغربية عموما و تمسكها بالحفاظ على زواجها.

القسم : منوعات
الكلمات الدلالية : , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم