شاب اماراتي يحصل على لقب ملك جمال الخليج

مع اسم الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا، في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسب شهرة كبيرة بسبب وسامته، وذلك بعد أن نشرت بعض وكلات الأنباء والمواقع الالكترنونية مثل وكالة الأنباء الفرنسية وجريدة ديلي ميل وميترو وصحيفة ”صنداي تايمز” البريطانية، أنه تم استبعاد 3 شبان إماراتيين من حفل الجنادرية الثقافي في السعودية من قبل السلطات خشية أن يثيروا ”الفتنة بسبب جمالهم.

وقد وصل عدد متابعيه على موقع فيسبوك إلى مليوني وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيسبوك، واختارته شركة Samsung الوجه الإعلاني لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 y NX Mini ويقوم حالياً بجولة عالمية.

والملفت أن عمر أصبح لديه شريحة كبيرة من المعجبين من مختلف جنسيات العالم وينتظروه باللافتات في المطار ومراكز Samsung الرئيسية.

وفي حوار مع ياهو كشف عمر بعض التفاصيل عن حياته الشخصية حيث لم يستبعد إمكانية مشاركته في مسابقة ”أجمل رجال العالم”، إلا أنه أضاف أن جمال الرجل ليس بشكله فقط، وإنما بأخلاقه أيضا، وأضاف بأنه ليس مربتطا في الوقت الحالي، ولكن الفتاة التي سيرتط بها يجب أن تكون جميلة وصاحبة شخصية مرحة، وأضاف أنه يحب من الممثلين النجم العالمي ”ويل سميث”، حيث مدح قدرته على تمثيل الكثير من الأدوار بين الكوميديا والأدوار الجادة.

وعن حياته المهنية، يقول عمر أنه التقط أول صورة في حياته منذ كان عمره 10 سنوات، ومنذ ذلك اليوم أحب التصوير كثيرا وتابع ذلك حتى أصبح مصورا وممثلا، وذكر أنه سيقوم بالتمثيل في فيلم في دبي.

 

الإماراتي الذي منع من دخول السعودية بسبب جماله يصل للعالمية .. بالصور

 

اترك تعليقًا