جورج وسوف يعلن زواجه من ندى زيدان القطرية

فجأة خرج إلى الإعلام اسم بطلة لسباقات السيارات تدعى ندى زيدان، وذلك بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة الماضية بخبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من بطلة الراليات ندى زيدان.
وبعد ان عمدت مذيعة قناة “الكأس” القطرية غادة عصفور إلى تهنئة صديقتها، عبر صفحتها الخاصة على موقع facebook، وباركت لها زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف، حيث غردت عصفور : مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف، مبروك نادوووو”.
لترد زيدان على كلام صديقتها : الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي”.
وقد أكدت زيدان هذا الزواج في اتصال أجرته معها صحيفة “الاخبار”، وفي ردها على سؤالحول حقيقة زواجها من الوسوف، أجابت: جورج زوجي، فعلاً إرتبطنا قبل فترة ونعيش معاً وأرافقه في رحلاته.
وفي الوقت الذي لم يعرف فيه طبيعة هذا الزواج وما اذا كان الوسوف غيّر ديانته، خصوصاً ان سلطان الطرب كان نفى طلاقه من زوجته شاليمار في اطلالات اعلامية عديدة، وبالنسبة لصحة حصول الزواج فهذا يتطلب ايضاً تأكيداً من سلطان الطرب نفسه.
فقد تردد ان لقاء الوسوف بزيدان كان تم في قطر حين كان يتلقى علاجه هناك منذ نحو عام ونصف، وتعلَّقت به وتزوَّجا منذ نحو أربعة أشهر، لكنهما لم يعلنا الخبر مراعاةً لزوجته شاليمار واسرته،التي لطالما نفى انفصاله عنها .

اترك تعليقًا