قصة مشعل وشوق التى اشعلت تويتر

خديت العنوان وحطيته في جيب البنطلون وخديت السله اكل امممم لذيذ
مشعل : انتي اهني وانا ادورك
شوق : وين بروح يعني
مشعل : ابي اعرف شفيك انتي علي
شوق : شوف نفسك وش مسوي بعدين تعال حاسبني
مشيت عنه ورحت اجلس معهم

العصر
ساره : افف تراك جننتني
ضربها على رسها : احمدي ربك انا الي موصلك
ساره : بعد ايش بعد ماطلعت روحي وني اترجاك
صقر : بتوافقين ولى شلون
ساره : ياخي والله عيب البنت تزوجت
صقر : بسلم عليها باكلها انا
ساره : ادا وصلنا يصير خير
فتحت شنطتها وطلعت الكحله تكحل عينها
صقر : رايحه معاريس انتي !
ساره : عشان احافض على جمالي ماتدري يمكن تعجب فيني وحده تزوجني ولدها هههههههه
صقر : وش هالعقل صدق بنات اخر زمن
ساره : ونت ماحد يتقشمر معاك هات بس سدياتك بحط لي اغنيه زي الناس مو حاط لي واحد شايب يغني و كل شوي يكحكح علينا
صقر : خلاص وصلنا

رحنا نتمشى اني وريم شفنا سياره وقفت اني عرفت سيارة منو وخرجت منها ساره وهو
ساره : هاااااي بنوتات
شوق : هياات اخيرن جيتي
ريم : هلا فيك غناتي
هالوقت تقرب منهم
صقر : السلام عليكم
ريم وشوق : وعليكم السلام
صقر : اخبارك شوق
شوق : طيبه الحمد لله
ابو مشعل : يا هلا والله بمن جانا حياك ياولدي
راح له صقر وسلم عليه وسلم على مشعل الي واقف جنب ابوه والشرار يطاير من عينه >.< >> أشم ريحت غيره هههه
صقر : الله يحيك
ابو مشعل : اقلط تقهوى معنا
صقر يناضر مشعل ومبتسم : مانردك يابو مشعل
ساره : يادبه سمنانه كثير
شوق : ايه لاحضت نصف بناطريني ضاقوعلي
ريم : حتى اني كل يوم ماخدني فيصل يعشيني او يغديني
ساره : عقبالي
شوق : ان شاء الله ايه صح عندي لكم خبر حلو
ريم : ايش
شوق : تعرفين كاتيانا
ريم : ايه
ساره : من ؟
شوق : خدامه اهني
ساره : اها طيب شفيها
شوق ببتسامه : اهل امي يصيرو جيرانهم
ريم : جد والله خبر حلو
ساره : بتروحين لهم
شوق : محتاره
ريم : لا تحتاري ولا شي روحي اكيد نفسهم يشوفون بنت بتهم
ساره : ايه ريم معاها حق
شوق : طيب لو مايبوني
ساره : مابتكوني خسرانه شي انتي سوي الي عليك والباقي على الله
هالوقت دق جوال ريم كانت نوره بعد ماسلمت عليها
نوره : والله مقدر اجي
ريم : ليش وش عندك
نوره : شسوي علاوي يبيني اطلع معاه
ريم : لا والله ومادور الا اليوم الي ابيك فيه
نوره : فديتك لاتزعلي بكره اجيك طيب
ريم : طيب
نوره : يلا اخليك سلمي لي على البنات
ريم : يوصل غناتي مع السالمه
شوق : هدي نوره صح
ريم : ايه تسلم عليكم وماراح تجي بتطلع مع علاوي
ساره : من علاوي
ريم : خطيبها
ساره : يالله يخليهم لبعض الا ماشوف حنان وحوريه وينهم
شوق :بيجو الليله بس بدريه ماراح تجي
وحنا نمشي وشفنا الاسطابل
ساره : ابي اركب هالحصان
ريم : اوكي اني حصاني البني
شوق : من جد تتكلمون انتو
ريم : لا تنسين باقي شرطين ونحدد الفائز
شوق : اجل اني انسحب ماراح اركبه
ريم : لا جربي بس صدقيني بتنبسطي
ساره : عادي اني اول مره اشوف حصان قدامي وراح اركبه
ريم : اني دايمن ادا جينا اركبه
فتحت ريم الباب وخرج الحصان الي تبيه ساره بالبدايه خافت بس ركبته وريم ماسكه الحصان وتمشيه
ساره : يااااي شوق يهبل تعالي اركبي معاي
شوق : لا مابي
ريم : ساره ارجعي شوي ورا بركب معاك
ساره : طيب
ريم : شوق دقايق ونجيك باخد بها لفه على المزرعه
شوق : طيب استناكم لا تتأخرو
شفتهم وهم يبتعدو وبديت اتمشى وناضر في الخيول وقفت عند خيل لونه أبيض قربت يدي وهي ترجف بلمسه
: بوووووه
نقزت من مكاني من الخرعه وهو ميت ضحك علي ضربته على كتفه على خفيف :لازم تخرعني يعني
مشعل : هههههههه والله انك نكته
شوق : لا والله
مشعل : اجل وين البنات عنك
شوق : ركبو على الحصان وراحو يتمشو
مشعل : ونتي
شوق : لامابي
مشعل : تخافين
شوق: ايه
دخل واخد الحصان وحملني وحطني عليه
شوق شوي وتصيح : الله يخليك نزلني
ركب هو وخلاني قدامه ومشى الحصان واني متمسكه فيه
مشعل : اول مره اعرف انك خيوفه لهالدرجه هههههه
شوق : ايه اني اني خويف وجبانه خلاص انبسط يلا نزلني
مشعل : لا مابعد شبعت منك
شوق جد عصبت : مشعل
مشعل : عيونه وقلبه
شوق : تر ااتركك ونزل الحين
مشعل : نشوف كيف بتقدرين تبعدين عني
وصار الحصان يركض
شوق تصيح : خلاص وقف
ريم من بعد تأشر له
مشعل : ليه تصيحين خلاص الحين انزل
نزلت وهي تمسح دموعها ياحبي لها ابيها تكون قربي بأي طريقه : وين رايحه
شوق : بروح اشتكي عليك
مشعل : هههههههههههه
شوق : جد باروح لجدتي وبشتكي عليك
مشعل : اقول تغطي ومشي من اهني هدا الملقوف وصل
شوق : مين؟
مشعل : لا تسالمين يلا روحي اشوفك بعدين
مشت عنه وهي مقهوره

 

صقر : تحبها
مشعل : من تقصد
صقر : شوق
ناضر فيه مشعل بقهر
: لا تناضر فيني كدا حبيت اعرف بس
مشعل : ماراح اجاوبك الا لما تقولي ايش علاقتك فيها
صقر: تطمن مالي أي علاقه فيها
مشعل : اجل كيف حبيتها
صقر : ماراح اكدب عليك اني والله حبيتها ولساتني احبها بس ادا كانت سعادتها معاك فانا راضي ولا تفكر فيها تفكير خاطئ والله انها شريفه ومخلصه لاتفكر في يوم ان صار شي بينا لا يلعب بعقلك الشيطان
مشعل : ماجاوبت على سؤالي كيف حبيتها ؟
صقر : من صغري ونا معها تربينا سوى ولما كبرت تغطت عني ومابينا الا السلام
مشعل : كانت تحبك ؟
صقر : والله مدري صحيح علاقتها بأختي قويه بس اختي ماتنقل لي اسرارها مشعل انا ماجيت اتكلم معاك الا اني ابي اعرف ادا كانت مرتاحه وسعيده معاك
مشعل : الحمد لله مرتاحين مع بعض
صقر : وعشان تطمن اكثر ابيك تعرف اني خاطب وقريب بتزوج يعني ماله داعي للغير ولى هالنضرات ههههه

 

 

بعد العشى صقر كان بيروح بس اصر عليه عمي ينام اهني
كنت ناويه انام مع ريم وساره بس خالتي عطتني محاضره وطريت اني انام معاه دخلت الغرفه كان نايم على السرير
مشعل : توه مانورت الغرفه
ناضرته بقهر وهو مبتسم لي دخلت الحمام كرمكم الله وخرجت بعد مالبست بجامتي ونمت جنبه
شوق : لا تقرب من نصي
مشعل : ايش
شوق : هدا الجزء الي اني فيه لا تقربه
تغطيت وعطيته ضهري تقلبت وتقلبت ماجاني نوم اااف ناضرت فيه لقيته في سابع نومه خلني اروح لساره وريم اكيد سهرانين

 

 

ساره : جيتي في وقتك
شوق : ليش
ريم : ناويين على خطه جهنميه هههههه
شوق : لا تقولون البالونات
ساره : يس
شوق : يااااي يلا ابي بالونه حمرا
ريم : محدده بعد ههههههه
ساره : تدرون وقت حلو الكل نايم هههههه
شوق : بس اني ارميها على مين
ريم : لا ترميها تدقيها بالدبوس
شوق : اها طيب على مين لاني مستحيل اسويها في مشعل
ساره : وليش غناتي
ريم : اني كاتبه الشروط واني بحدد
شوق : طيب
ريم : انتي مشعل وساره اكيد اخوها وأني ملاك موافقين
شوق : ريماني غناتي مايصير تبادليني
ريم : نو وي

تجهزنا وكل وحده حامله بالونه والي توصل الغرفه اول وحده تكون الفايزه
ساره دخلت بشويش وسكت الباب فتحت وجها الغرفه ضلام بس نور الابجوره وصلت للسريروجلست فوقه وقربت منه ابتسمت وغرست الدبوس في البالونه والمويه كلها عليه صحى من نومه مرعوب اما هي من شافته هربت ابتسم على حركتها ” ياريت كل ليله انام على هالوجه اخ منها ”
حطت يدها على قلبها وراحت طيران لغرفت ريم
اما ريم كانت تناضر اختها نايمه في الوسط بين ابوها وامها ” مدري كيف امي سامحه لها تنام عدها واني لما كنت بعمرها اموت واني اترجاها ” طلعت من الغرفه بقهر ورحت غرفتي شفت ساره
ساره : يادبه تعالي اجل تخليني ادخل على ولد خالك والله فشله
ريم : أي ولد خالي ؟
ساره : رائد الي شفناه في جده ياويلي لو درا اخوي بيدبحني
ريم : اني توني عارفه انه اهني والله ماكنت اعرف
ساره : طيب شوق ماجات
ريم : واني ماره من الغرفه سمعت صوت مشعل اكيد مسكها ههههههه
يتبــــــــــــــــــــع

{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ – إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 25-04-2011, 08:36 PM
صورة ♫ معزوفة حنين ♫ الرمزية
♫ معزوفة حنين ♫ ♫ معزوفة حنين ♫ غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
الافتراضي رد: بحر الشوق مشعل و شوق / الكاتبة : قطورة الندى

تابع البارت الاخير
شوق : خلاص اتركني قلت لك اسفه
مشعل : وين اصرفها دي شوفي تبللت والمخده ابي انام
شوق : طيب شدخلني اني كنا نلعب وثاني شي هدي مو فكرتي .وبتسمت . بس حمستهم ننفدها
مشعل : لا والله تعترفين هاه طيب اراويك
اخد المفتاح وقفل الباب
صحيت على صوت الباب
شوق : مين ؟
ريم : اني ريم افتحي الباب
شوق : ريم انقديني قافل الباب ومخبي عني المفتاح شسوي
ريم : وينه هو ؟
شوق : نايم
ريم : ادا خرجتي بتلقينا عند النافوره في الحديقه
شوق : اففف
توجهت له وصحيته بس ماراح يفتح الباب الا لما يسبح ويخلص
جلست على كرسي التسريحه استناه وجا جنبي
مشعل : سكري لي الزراير
سكيتهم له ووجهي احسه نار : خلصت يلا ننزل
مشعل : طيب بس اختاري لي عطر احط لي منه
شوق : طيب
فتحت اول واحد شميته ريحته حلوه بس يمكن فيه احلى فتحت الثاني شميته حسيت نفسي برجع رحت الحمام كرمكم الله رجعت واني ماسكه بطني حسيت فيه يمسكني غسلت وحملني على السرير

 

مشعل : ايش حصل لك
شوق : مدري بس ريحته حسيتها قويه مو حلوه
مشعل : طيب قومي اوديك الطبيب
شوق : لا مابي اروح الطبيب عشان رجعت من ريحت عطر بس لا تحط لك منه
مشعل : والله ذوقك غريب اصحابي كلمهم عجبهم ماخدنه من فرنسا بس راح ارميه عشانك شرايك ترتاحين شوي بعدين ننزل
شوق : لا اني بخير
مشعل : لو حسيتي نفسك تعبانه تجيني على طول
شوق : ان شاء الله
بعد الغدا جلسنا في الحديقه بعدها جا خال مشعل ابو رائد سلم على جدتي وراح وجت معاه مرته مع بناتها 2 متزوجين أزدهار وعندها دلال عمرها 3 اشهر وأحمد عمره سنتين اما ليلى حامل شكلها في الاشهر الاولى وعدها ماجد عمره 6 سنين

ليلى : أنتي باي شهر شوق
شوق : كيف
ليلى : انتي حامل ؟
شوق : لا ليش
ليلى : اسفه حسبتك حامل
ساره : شوق تخيلي انك حامل
شوق : لا ماتوقع
ليلى : تحسين بلوعه او دوخه
شوق: ايه
ليلى : اتوقع انك حامل لانها اعراض الحمل
شوق خافت : حااامل
ليلى : ادا تبين تتأكدي عندي اختبار للحمل
شوق : لا اخاف
ليلى : ايش تخافي تعالي بس
أزدهار : وين رايحين
ليلى : لحظه ونجيكم
ريم : ورين راحو
ساره : ههههه الله يعينها شوق ماسكتها ليلى غصب حامل وراحو يتأكدو
ريم : والله كنت شاكه اجل كل شي مو مشتهيه ومالها خلق شي وغير كدا سمنانه شوي
هالوقت جت رزان تتمشى بدلع ووراها امها وخواتها

 

 

ليلى : يلا شوق تأخرتي
هالوقت خرجت : هاه شوفي ايش يعني
ليلى : للاسف لا
شوق ” رغم اني نفسي اصير ام وحمل ولده بس مابيه لاني عارفه مصرينا الطلاق ”
ليلى : كسرتي خاطري خلاص انتي حامل والله كنت امزح معاك
شوق تفاجئت : قولي والله
ليلى ببتسامه : توني حالفه لك والله العظيم كنت امزح شوفي اقري الكتيب وتأكدي بنفسك بس ترا النتيجه مو مضمونه ميه في الميه الافضل انك تسوين التحاليل في المستشفى
مشيت عنها مو مصدقه الي اسمعه دخلت الغرفه ولاشعوي حطيت يدي على بطني ” اني طفل بصير أم ”

 

ليلى : اشش بشويش لاحد يسمع
ساره تضحك : يااااي مبسوطه
ليلى : مابي احد يدري لين تحلل في المستشفى وتتأكد
ريم : ابشري
رزان : واااي حر اهني
ساره تعلي صوتها: يقولون الحر زين ينضج الخلال هههههههه (الخلال يكون قبل الرطب ولونه اخضر)
ساره : هههههههههه
رزان بقهر : شقصدك
ساره : ولا شي

هالوقت دق جوال ساره اغنيه عراقيه (بوسه لروحك وقلبك )
صقر : يلا ساره انا في السياره استاك
ساره : طيب ثواني وني عندك
بعد ماسكرت عنه
ريم : لا تقولين بتروحي
ساره : ايه والله اخوي في السياره مابقدر اروح لشوق سلمي لي عليها
ريم : الله يسلمك
رحت اسرع مستعجله اعرفه ادا تأخرت لازم يزفني دخلت السياره وسكيت الباب تدكرت جوالي حطيته في الشنطه لولا فتحت الشنطه واشوى شفته
ساره : صقر يلا امشي شتنطر
……..: وأنتي كل مكان طالعه لي
ساره : أنت !!!!!!!!!!
فتحت الباب وطلعت بسرعه وينه سيارته
رائد : سيارة اخوكِ من هدي الجها
رحت للمكان الي قالي فيه ايه تدكرت احنا نزلنا امس اهني والله الاماكن تتشابه وسيارته مثل اخوي ياربي فشله قبل لا ادخل ناضرت في الشخص زين ايه هدا اخوي ودخلت السياره
مشعل : شوق !!
مسحت دموعها بس مافيه فايده صاحت ودفنت وجها في المخده
تقرب منها ومسح على شعرها: شوق عذبيني سوي فيني الي تبيه بس والله ماقوى على دموعك
شوق : خليني لوحدي
مشعل : من الي زعلك قولي لي
شوق : محد اقولك اتركني
مشعل : رزان قالت لك شي علميني
رفعت راسي اناضر فيه يعني اهني اكيد شافها : اطلع برا
مشعل : شوق والله ماكان شي بينا
دفته بيدها وصرخت عليه : اقولك اطلع برا مابيك اكرهك اكرهك
طلع وسك الباب بقوه
” والله مو من قلبي وربي احبك سامحني ”
غسلت وجهي وأني اناضر في وجهي ” لا زم ادور حل لهالمشكله ماراح اخلي جدتي تحس بشي ”
مسح دمعته وناضر فيه : فيصل انا محتاجك
فيصل : مشعل انت تصيح !
مشعل : لاني رجال ممنوع اصيح ماعندي قلب
فصيل : انا ماقلت هالكلام وقولي شلي خلاك في هالحال
مشعل : فيصل انا تعبان تحملت وتحملت ماقدر اتحمل اكثر تكرهني يافيصل تكرهني ونا الي احسب انها سعيده معاي
فيصل : هدي نفسك وقولي وينك فيه
مشعل : ابي اجلس لوحدي تصرف قولهم الي تبيه بس مابي اشوف حد
طوووووووووووط

ريم : فيصل حاول تعرف وينه فيه
شوق تعلي صوتها : لساتك على الجوال جت بدريه والبنات
ريم : ايه جاايه
حنان : يقولون رزان اهني ههههه
حوريه : من نحاست الحض ماراح ناخد راحتنا منها
بدريه : اجل وينها ملوك ماشفتها
شوق : مع ماجد ولد ليلى
بدريه : هدي طالعه على مين دايمن تصاحب الأولاد
حوريه : اكيد على على حنان
حنان : شقصدك
حوريه : شفيكِ امزح هههه
بدريه : شوق فيك شي
شوق : ليش
بدريه : مدري شفيكم انتي وريم كل وحده تسرح
ريم : لا بس لاني مساهره البارح
شوق : حتى اني
حنان : حوريه وين السيديات الي جبتيهم بنتابع لنا فلم
حوريه : في الغرفه الحين بروح اجيبهم
هالوقت سمعنا صراح رزان كلنا رحنا لها اكيد صاير لها شي لقينا امها ماسكه شعرها وتضربها راحت بدريه وخدت رزان منها وطلعتها من الغرفه كان وجها احمر وتصيح رغم اني اكرها بس ماتمنا لها هالشي
ام علي : لا حول ولا قوة ألا بالله هدي مو بنتي حسبي الله عليها سودت وجهي
ريم : اشربي يامرة خالي وهدي نفسك
أم علي بعد ماشربت رشفه قالت لنا نخليها لوحدها توني بطلع معهم نادتني استغربت شصايربعد ماجلست جنبها
ام علي : مادري شقولك ياشوق ولا وين اودي وجهي بعد الي سوته حسبي الله عليها
شوق : حرام ياأم علي مايصير تدعين على بنتك مهما سوت بتضل بنتك
ام علي : ياشوق ماني ماناديتك الا عشان اوضح لك الموضوع
شوق : أي موضوع ؟؟
ام علي : من شوي سمعتها تتكلم مع صاحبتها الله يلعنها تبي تفرق بينك وبين مشعل وقالت ان خطتها الاولى نجحت ونكم الحين متخاصمين صحيح هالكلام
وقفت شوق مذهوله ” معقوله ضلمتك طول هالفتره الي صار بتخطيط منها ياربي “حسيت الدنيا تدور فيني

في المستشفى
صحيت وكان الكل حولي مسكت راسي أسترجع الي حصل ونزلت دمعه من عيني
شوق : وينه ريم وينه
ام مشعل : يابنتي خوفتنينا عليك شفيك
شوق : ابي مشعل خالتي وينه خلوه يجي ؟
ام مشعل : ريم وينه اخوك روحي ناديه بسرعه
ريم بصوت منخفض : يمه مدري عنه
ناضرتها ام مشعل بخوف : يمه ولدي وينه ياريم علميني
ريم : الحين بروح اكلمه تطمني بخير
شوق : خالتي ابي ماي
ام مشعل : ان شاء الله ولا تحاتي مشعل جاي في الطريق

 

فيصل : ياريم حاولت اتصل جواله مغلق
ريم : واني حاولت نفس الشي شفيه يافيصل علمني
فيصل : والله ماقالي بس مبين انه مقهور من شي ومضايق
ريم : طيب وش الحل
فيصل : بدوره انا والشباب ادا شفناه بعطيكم خبر طيب
ريم : طيب ونتبه لنفسك
فيصل : ان شاء الله ونتي بعد مع السلامه
ابو مشعل : نعم دكتورا طلبتيني
الدكتوره : ايه تفضل
بعد ماجلس : انت عم شوق ……..
ابو مشعل : ايه نعم
الدكتوره : طيب وين زوجها
ابو مشعل : والله عجزنا نتصل عليه مايرد
الدكتوره : شوق تعرضت لصدمه او خبر موكويس
ابو مشعل : والله مدري بس طمنيني اهي بخير الحين
الدكتوره : الجنين بخير بس نفسيتها تعبانه وداضلت على هالحال احتمال تفقد جنينها
ابو مشعل : حامل !!
الدكتوره : ايه اهي في الشهر الثاني مبروك
ابو مشعل بفرح : الله يارك فيك
الدكتوره : حاول انها تبعد عن الضغوطات وتاكل اكل مفيد وصحي اني راح اوصف لها هالادويه وموعدها بعد اسبوعين ادا حست بتعب على طول تجيبها المستشفى الحين وقع اوراق خروجها
ابو مشعل : ان شاء الله

مرت 3 ايام شوق نفسيتها تحسنت شوي بوجود صاحباتها حتى حنان وحوريه صارو كل يوم يجون لها
” 3 ايام ولااي اثر له يقولون انه أطر يسافر ماسك شركه في لبنان بس اني عارفه ليش سافر”
قمت بعد ماسمعت الاذان صليت ودعيت ربي يرجعه لي ناصرت من النافده بتشرق الشمس حسيت بأحد يدخل الغرفه ناضرت فيه اكيد احلم نزات دموعي وقرب مني يناضر فيني
مشعل : كم مره اقولك ماحب اشوف هالدموع
شوق : هالمره دموع الفرح بدون سابق انذار ضميته ايه نعم ضميته ولاول مره سويت شي يريحني
مشعل : شوق شفيك اكيد مصخنه
شوق : مشعل اني عارفه بالي سوته رزان دريت عن كل شي اسفه فهمتك غلط سامحني الله يخليك
باعدها عنه وهو يناضر فيها ببتسامه : امسحي دموعك ومافيه شي اسامحك عليه
شوق : احبك والله احبك
مشعل : ايش عيديها الله يخليك عيدها
شوق : احبك حبيبي
رفعها بين يدينه وهو يدور فيها
شوق : مشعل انتبه على ولدي
وقفت وهو يناضر فيها ببتسامه : انتي حامل
شوق : ايه
نزلها وباسها وباس بطنها استحت ونزلت راسها بخجل : تدري ايش الي دابحني
شوق : ايش
مشعل : البحر الي في عينك بحرك يشوق غمرني

بعد مرور 5 سنوات
شوق ومشعل عايشين حياه زوجيه سعيده وجابت شوق توئم فارس وفيراس وبنوته وجدان عمرها 3 اشهر وكل عطلة صيف تروح لاهل امها في لبنان
ريم تزوجت جابت محمد وسلمان
ساره تزوجت رائد وعدها شهد وناصروالحين حامل اخر شهر لها
منى تزوجت دكتورها ناصر وهي بعد حامل
الماس تزوجت احمد يحبها ويموت فيها وعدها بنوته لساتها ماكملت الاربعين يوم
فجر تزوجت محمد اخو منى عاد فاتكم زواجهم سوتها منى وجلست في الوسط بينهم هههه بس شوي وسحبتها امها
سلامه مخطوبه الى على أخو رزان
رزان تزوجت من محمد الي كان يحبها لساتها ماحملت والحين تتعالج بعد ايش تزوجها بعد ماكتشفها ابوها وارغمه يتزوجها اما زينه مصيرها مصير أي بنت يصير فيها مثل زينه جالسه مع اهلها جابت ولد معوق الله يشافيه وسالم توفي يعني طفل يتيم وغير كدا مريض كيف بيكون مستقبله الله هو العالم
حنان مخطوبه وحوريه تزوجت من شهر والحين هي في شهر العسل في فرنسا واما نوره صاحبت ريم وشوق مانسيتها تزوجت علاوي خطيبها وعايشه بسعاده وعدها ولد وبنت الله يخليهم
مريم تزوجت وجابت بنات ثنتين وعايشه سعيده مع زوجها ووليد بعد تزوج بنت هامور على قولتهم هههه يعني غني مطلقه ومشغلتنه عدها زي الخدام
(لا تغركم الحياه بملذاتها )

على الشاطئ
الي جالس مع حرمته والي يسبح يعني كشته هههه
شوق تناضر الأطفال يلعبون بالرمل ومشعل جالس جنبها
مشعل : وين وجدان
شوق : مع خالتها
مشعل : اها
شهد : فالث وش اثمه احوك (فارس وش اسمه اخوك )
فارس : فيراس
شهد : حتى احوي فيه راس (حتى اخوي فيه رأس)
سالم : حتى انا فيني راس
فارس : ياربي اقول لكم فيراس
محمد : ايه والله ندري شفنا راسه
شوق دمعت عينها من الضحك ومشعل نفس الشي
مشعل : تدري وش افكر فيه
شوق : ايش !
حملها وهي تصارخ ورماها في البحر وطب معها
شوق : اووووولالا
مشعل :ههههههههه احبك احبك
شوق :هههههه قد ايش تحبني
مشعل : قد بحرك ياشوق

…………. (بـــــــحر الشــــوق) ………….

.,,,^~..ّ~>>ً ((( النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ايه ))) <<ً~..ّ~^,,,

القسم : منوعات
الكلمات الدلالية : , , , , ,
share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم