من هو نايف حمدان الذي تصدرت قصته تويتر

من هو نايف حمدان الذي تصدرت قصته الجديدة تويتر؟

تصدرت قصة الشاب السعودي نايف حمدان الجديدة تريند موقع تويتر، حيث لقيت تفاعلاً واسعاً من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

من هو نايف حمدان؟
ونايف حمدان هو أحد مشاهير تطبيق سناب شات في السعودية، ويتميز بإلقاء القصص المثيرة والشيقة، والتي تحظى بإعجاب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمتاز الشاب السعودي بحس دعابة يظهر بوضوح من خلال إلقائه القصص بأسلوب كوميدي، فيتفاعل الجمهور مع قصصه بطريقة مشجعة.

كما أن حمدان يقوم بين الحين والآخر بإلقاء الشعر، حيث أطلق عليه الجمهور لقب صاحب الحنجرة الذهبية، بعد إعجابهم بطريقته المميزة في الإلقاء.

قص نايف حمدان على سناب شات
اعتاد السعودي نايف حمدان نشر قصصه عبر حسابه على سناب شات، والتي تلقى إعجاب الجمهور، خاصة وأنه يلقيها بطريقة مشوقة وساخرة.

ومن بين القصص التي نشرها الشاب السعودي وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع: قصة مخترع المصعد، وقصة شقيقه الذي أراد إتفان الفصحى، وغيرهما من القصص المشوقة التي لفتت انتباه الجمهور.

قصة نايف حمدان الجديدة
ونشر نايف حمدان أحدث قصصه أمس، الأحد، والتي حظت بتفاعل واسع من قبل متابعيه، حتى أنهم دشنوا وسم نايف حمدان، والذي تصدر موقع تويتر فور نشره القصة الجديدة.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لقصة نايف حمدان الجديدة، وعلق عليها أحدهم بقوله: “نايف حمدان بدا قصة جديدة، طبعاً الحين الساعة 11 وصدقوني قصته ما راح تنتهي إلا الفجر، فنصيحة ناموا الحين وبكرة خير #نايف_حمدان”.

إصابة لاعب كرة سعودي بفيروس كورونا

السمات
أخبار محلية
إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة اضغط هنا
مواضيع ذات صلة
قياس يستأنف التسجيل في الاختبار التحصيلي إلكترونياً
قياس يستأنف التسجيل في الاختبار التحصيلي إلكترو…

اكتشاف أقدم مسرح أثري في لندن
اكتشاف أقدم مسرح أثري في لندن

حساب المواطن يوضح سبب نقص قيمة الدعم عند المستفيدين منه في السعودية
حساب المواطن يوضح سبب نقص قيمة الدعم عند المستف…