من هو ياسر الفيصل الذي اشعل تويتر وما هي حكايته مع الدكتوره خلود

ممدوح الشمري يفضح ياسر الفيصل ويكشف سر انه تعرض لحادث وصار مخصي ...

يتسائل العديد من الأشخاص عن اسم ياسر الفيصل، الذي يعد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فمن هو ياسر الفيصل الذي يتابعه الكثير من رواد مواقع التواصل في الوطن العربي، ومتابعين المملكة العربية السعودية، وفي هذه المقالة سوف نطرح عليكم اجابة سؤالكم عن ياسر الفيصل وما هو دوره ولماذا تمت شهرته بهذا الشكل، اليكم المقالة.

ياسر الفيصل

هناك الكثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يؤثرون في مجتمعاتهم بطريقة سواء كانت ايجابية أو سلبية، ومن بين هؤلاء الأشخاص هو ياسر الفيصل، ويعتبر ياسر من أشهر المغردين على منصة تويتر الشهيرة، ويتابعه الكثير من الأشخاص في داخل المملكة وخارجها، ومن أشهر تغريداته هي السخرية والتهكم على النساء من خلال التغريدات التي ينشرها، وليست فقط منصة تويتر ولكن أيضا تطبيق سناب شات الشهير له نصيب عند ياسر الفيصل، وقد تم إيقاف حاسبه على منصة تويتر أربعة مرات بدون معرفة سبب التوقف، وقد عاد وانشأ حساب جديد وعاد للنشر فيه.

ولذلك أصبح ياسر الفيصل الرجل الأول وصاحب السيرة الذاتية التي تشغل الكثير من الاعلام العربي، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على كافة المنصات.

ياسر الفيصل والدكتورة خلود

قام ياسر المثير للجدل الذي يعد نجم من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، بالهجوم على الدكتورة خلود في تغيرداته، وجاء ذلك بعد رده على منشور لها في حسابها على سناب شات، الذي وجهت فيه رسالة لزوجها أمين، إذ قالت:( أردني نشمي فخورة فخورة فخورة فيك الحمدلله إنك زوجي وعيالي أردنيين. سندي وظهري وحبيبي وتاج راسي ).

وتابعت ( فخورة بحبك وإنسانيتك فيني وبعيالك وأي إنسان ضعيف ومحتاج ورحمتك على الحيوانات ووقفتك معاي ).

الأمر الذي جعل ياسر الفيصل يسخر منها ويعيد النشر لما قالته وكتب:

( هذي شفيها تقط نغزات وأردني نشمي ومدري شنو؟ تراه خذاك عشان تصرفين عليه وتكفلينه. وفعلاً احمدي ربك إنه خذاك لأن الكويتي والخليجي ما يرضون يتزوجون وحدة مثلك. انبثري واقبضي أرضك ).