شاهد الحروق التى اصابت وجه حليمه بولند

بالفيديو: حرق وجه حليمة بولند ولم تعالجه بسبب كورونا

نتشر اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند على صفحات السوشيال ميديا مما تصدرت من خلاله محركات البحث اليوم الأحد الموافق 7 يونيو 2020 وذلك بعد أن أعلنت إصابتها بحروق على الوجه.

حليمة بولند تعلن عن إصابتها بحرق في وجهها:
حيث قامت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وكذلك على تطبيق سناب شات وقالت إنها أصيبت بحروق بعد حادث قد تعرضت له في منزلها إثر دلق الماء الساخن عليها.

وصرحت الإعلامية الكويتية بأن تلك الحروق تكون خفيفة ويمكن أن تعالج بكمادات الثلج والكريمات بينما لون بشرتها تحول إلى الأحمر في مكان الحرق وظهرت فقاعات.

فيما أكدت حليمة بولند من خلال ذلك الفيديو بأنها رفضت أن تذهب إلى المستشفى بسبب الخوف من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إليها وعمل أغلبها للطوارئ فقط وأوضحت عن خطورة الوضع في المستشفيات وأنها اكتفت بالعلاج المنزلي بسبب حروقها بسيطة.

ويذكر أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد بدأت مشوارها الإعلامي في عام 2001 وكانت وقتها طالبة في السنة الأخيرة في كلية الآداب في جامعة الكويت لتقديم برنامج ذابست.

كما ظهرت كممثلة في عام 1995 في برنامج الأطفال افتح يا وطني أبوابك مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت وقامت بتقديم الكثير من البرامج الخليجية والعربية.