الممثل الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي يعتذر عن مقطعه الخادش!

بالفيديو .. الممثل الباكستاني المقيم في الكويت يعتذر عن مقطعه الخادش!

وثق مقطع فيديو الفنان الباكستاني المقيم في دولة الكويت فرحان العلي وهو يعتذر عما بدر منه في مقطع فيديو خادش للحياء العام قال عنه المغردون إنه ظهر فيه وهو يستعرض عضوه الذكري.

الاعتذار
وقال فرحان العلي في مقطع فيديو الاعتذار: “أنا آسف حقكم علي .. أنا آسف حسابي كان مهكور واحد دخل بحسابي وأنا آسف جدًا جدًا فديتكم”.

ويأتي هذا الاعتذار بعد ضجة واسعة على منصات السوشال ميديا وسط مطالبات بالقبض عليه ومعاقبته بترحيله تمامًا عن دولة الكويت.

ويبدو أن الجمهور انزعج كثيرًا من اعتذار فرحان العلي خاصًة أنه استطاع أن يخرج في مقطع فيديو ويعتذر رغم أنباء القبض عليه حسبما أفادت وسائل إعلام محلية في تصريحات منسوبة لمصدر أمني من مباحث الجرائم الإلكترونية بأنه تم التوصل إلى ممثل مشهور سناب على إثر ظهوره في مقطع فيديو مخل بالآداب العامة وأنه تم استدعائه لكشف خيوط الواقعة.

المغردون يتساءلون عن العقوبة
وتساءل مغردون عن عقوبة فرحان العلي هل هو مبعد عن الكويت تمامًا بعد هذا الفيديو أم أن الاعتذار يكفي بالنسبة، حيث دوّن مغرد يدعى محمد بو براك تغريدة قال فيها: “هذا اللي اسمه #فرحانالعلي طلع يعنذر ويقول ان حسابه مهكر.. الحين وين مكانه، منين قاعد يتكلم إذا مبعد خلونا نعرف، وإذا ببيته شلون حتى قضية ما عليه ولا شنو.. أنا اشك انه مبعد، لأن مو معقوله ما صارله يومين مبعد، ويسجل فيديو يعتذر.. نبي نعرف تعدلوا لو بعد!!!!! #وزارةالداخلية”.

وكانت قد انهالت التعليقات الغاضبة من المقطع الذي تم نشره، وطالب العديد من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق مع الممثل الباكستاني، بينما طالب آخرون بتسفيره إلى بلاده، وعدم إبقائه في الكويت حتى لا يسيء لسمعتها وشعبها إثر تصرفاته غير المسؤولة والتي تتنافى مع مبادئ وتقاليد الشعب الكويتي؛ إذ انطلق هاشتاق بعنوان #فرحان_العلي ووصل لقائمة أكثر الهاشتاغات تداولًا في الكويت والخليج العربي.