تفاصيل سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبد العزيز

وفاة مها العجلان

أعلنت مصادر رسمية، اليوم السبت، عن تفاصيل سبب وفاة مها العجلان والدة شوق عبد العزيز الناشطة السعودية في موقع تويتر، التي تدرس في قسم تصميم المنتجات بجامعة الأميرة نورة.

وقالت أسرة العجلان والعيد في بيان صحفي: بقلوب مؤمنة بقضاء الله تنعى الأسرة فقيدتها ابنة العم مها بنت حمد عبدالله العجلان زوجة ابن العم عبدالعزيز بن عبدالله صالح العجلان.

وأشارت أسرة العجلان إلى أنه تم الصلاة على المرحومة مها أمس عقب صلاة الجمعة، في حين جرت مواراتها الثرى في البرة، ويُمكن تقديم العزاء على هاتف زوجها؛ نظرا للظروف الراهنة.

بدورها، دعت شوق عبد العزيز، الجميع إلى عدم التأليف ونشر الشائعات حول تفاصيل وفاة والدتها، موضحة أنها أصيبت بأشد أنواع التصلب اللويحي، وتم نقلها إلى المستشفى مؤخرا؛ حتى فارقت الحياة.

وقالت شوق: أرجوا لا أحد يفتي ويكذب في موضوع وفاة امي! سبب الوفاة هي مضاعفات اشد أنواع التصلب اللويحي تم تشخيصها قبل سنه لكن ما دخلت المستشفى إلا من شهرين.

وعلقت شوق على ناشطة تحدثت أن سبب وفاة والدتها ورم في رأسها منذ 6 سنوات وأنها دخلت العناية المركزة منذ أربعة أيام، قائلة : “قلة أدب وذوق السؤال أصلا لكن لأن الموضوع كبر، لازم الناس تعرف”.

يُذكر أن مها العجلان هي أم شوق عبد العزيز ممثلة كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة، إذ حرص زملاؤها والعشرات من الناشطين والمتابعين في منصات التواصل الاجتماعية على تقديم التعازي لها.