اسباب وتفاصيل الزياره السريه للشيخه موزه لاسرائيل

القدس

في خطوة مفاجأة كشفت محامية أمريكية تفاصيل الزيارة السرية من والدة أمير قطر إلى إسرائيل خلال الفترة الماضية بسبب غريب وغير متوقع.

عملية تجميل

وكشفت المحامية الأمريكية إيرينا تسوكرمان المختصة في شؤون الأمن القومي وحقوق الإنسان بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أسرار عن زيارة الشيخة موزة بنت مسند والدة الأمير تميم أمير دولة قطر إلى دولة إسرائيل.

وأكدت المحامية الأمريكية أن والدة أمير قطر ذهبت إلى إسرائيل في زيارة سرية من أجل إجراء عملية تجميل، حيث كانت الزيارة خلال الأيام الماضية.

تل أبيب

وأضافت أن والدة أمير قطر كانت تقيم في تل أبيب بالقرب من مستشفى شهير متخصص في عمليات التجميل، ونشرت المحامية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صور من المستشفى التي أجرت فيها موزة عملية التجميل الخاصة بها في العاصمة الإسرائيلية تل أبيب.

وعلقت المحامية الأمريكية إيرينا تسوكرمان المختصة في شؤون الأمن القومي وحقوق الإنسان بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الصور قائلة: «هذا هو المكان الذي أجرت فيه الشيخة موزة جراحة التجميل الخاصة بها في الوجه».

انتقادات حادة

كما نشرت المحامية الأمريكية مقطع فيديو صورته من مقر إقامة الشيخة موزة والدة الأمير تميم حاكم قطر في نيويورك، ووجهت إليها انتقادات حادة حول سياستها المختلفة، حيث قالت: «إنك تتقدمين بالعمر وتطرقت إلى عملية تجميل في إسرائيل التي قلتِ عنها إنكِ تكرهينها».

يأتي ذلك في الوقت الذي تمر به العاصمة القطرية بالعديد من الأخبار عن محاولات انقلاب على الأمير تميم حاكم البلاد وسماع الانفجارات وإطلاق النيران واشتباكات عنيفة تحدث في العاصمة القطرية الدوحة وبالتحديد بجوار قصر الأمير تميم.