غضب واسع بالكويت بعد ما فعله شخص “وقح” بطبيبة في مستشفى

غضب واسع بالكويت بعد ما فعله شخص “وقح” بطبيبة في مستشفى .. وزير الصحة تدخل شخصياً

تعرضت طبيبة عيون تعمل في مستشفى “البحر” للعيون بالكويت لاعتداء من قبل مواطن أثناء أداء مهام عملها في معاينة حالة مرضية.

دون استئذان
وتفاجأت الطبيبة وهي تعاين إحدى الحالات المرضية، بدخول مراجع عليها من دون استئذان، لأخذ ورقة موعد انتظار لزوجته، ورغم ذلك لبّت طلبه وطالبته بالانتظار في الاستراحة حتى يحين موعد دخول زوجته.

وكرّر ذلك الشخص دخوله على الطبيبة في العيادة، بل واستفسر من طبيبة أخرى كانت معها في العيادة ذاتها تعاين حالة مرضية أخرى عن تشخيص حالة زوجته، إلا أن الأخيرة ردت عليه أكثر من مرة بأنها لا تستطيع إفادته إلا بعد معاينة الحالة وتشخيصها التشخيص السليم.

بدأ بالتلفظ بعبارات نابية
وطالبته بعد إزعاج ودخول متكرر ورفع الصوت، العودة إلى الاستراحة حتى يأتي الدور، غير أن الأمر لم يرق له، فبدأ بالتلفظ بعبارات نابية بحق الطبيبة ،واضطرت للاستنجاد بالعلاقات العامة لمحاولة إخراجه من العيادة.

أصابها في رقبتها
وعاد المراجع وتهجم على الطبيبة من باب غرفة عيادة مجاورة، وتمادى هذه المرة بأن حاول ضربها على وجهها، وفي محاولة تفادي الطبيبة للضربة، أصابها في رقبتها، قبل أن يغادر هارباً.

تدخل من الوزير
من جانبه، عقّب وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح، على الحادثة، وقال إن الوزارة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة للحيلولة دون وقوع اعتداءات على الطواقم الطبية، مؤكداً رفضه هذه السلوكيات، مؤكدًا أنه سيتابع هذه الإجراءات بشكل شخصي.