شاهد بالفيديو :: لحظة صدم رجل لزوجته فى السعوديه

رجل يصدم زوجته ، تداول نشطاء موقع تويتر هاشتاق رجل يصدم زوجته ، بعدما انتشر فيديو لرجل داخل السعودية وهو يصدم زوجته بسيارته وهو يقود بسرعة فائقة، ويشار إلى أن الفيديو ت تداولع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أحدث الكثير من الضجة والانتقاد لفعلة الزوج الذي يصدم زوجته بطريقة مباشرة، فيما تساءل مغردون حول قصة الرجل الذي صدم زوجته وما السبب الذي دفع الرجل لأن يصدم زوجته بالسيارة .

هر خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع تويتر مشهد لرجل يصدم زوجته بالسيارة الخاصة به وهو يبقود مسرعاً، وعندما تمت عملية التصادم ترجل من سيارته وقام بتغطية وجه الزوجة، مما أحدث مقطع الفيديو الكثير من الجدل والانتقادات للزوج الذي يخاف أن يشاهد الناس وجه زوجته، بينما لا يخاف من مقابلة ربه على فعلته الدنيئة وارتكابه جريمة مروعة بحق زوجته.

وحصلت صحيفة “المرصد” على معلومات جديدة وحصرية حول حادثة قيام زوج في مدينة “خميس مشيط” بدهس زوجته بشكل متعمد.

وفي التفاصيل الحصرية التي حصلت عليها “المرصد”، فإن الحادثة وقعت قبل خمسة شهور بسبب مشاكل بين الزوجين ونتج عن ذلك تعرض المرأة لإصابات ، فيما تماثلت للشفاء حسب ما أكده مصدر للصحيفة ، وأن الزوجة تعمل مدرسة و لهما خمسة من الأبناء ، وزوجها يعاني من الديون .

وكان نشطاء التواصل قد تداولوا على تويتر “فيديو” لرجل في محافظة خميس مشيط أنزل زوجته من سيارته وقام بدهسها . وحصد “الفيديو” المثير للدهشة ومدته حوالي دقيقتين على 37 ألف مشاهدة.

وأظهر “الفيديو” الزوج وهو يقود سيارة سوداء اللون في خميس مشيط، ومن ثم أنزل زوجته وعاد بسيارته مسرعا وقام بدهسها بشكل متعمد .

بعد ذلك نزل الزوج من سيارته واقترب من زوجته الملقاة على الأرض وبدأ يتفحصها ، فيما حضر مواطنون وتجمعوا في مكان الحادث.

share
  • تعليقات الفيس بوك
  • اختيارات المحرر
  • أخبار العالم