انفجار اللجنة الثورية وتصريح الحوثيين هادي عبدربه فقد الشرعية ومطلوب للعدالة

يسرنا عبر موقع صحيفة المركز الاخبارية ان  ننقلل كم اخبار اليوم على مدار الساعة وننقل لكم كافة التفاصيل والمستجدات على لحظة بلحظة وننقل لكم اخبار الحوثيين ورجال القبائل  على مدار الساعة وما ورد لنا اليوم من انفجار اللجنة الثورية وتصريح الحوثيين هادي عبدربه فقد الشرعية ومطلوب للعدالة .

 
الحوثيون عبد ربه منصور هادي مطلوب للعدالة : ب ينما حذرت اللجنة في بيانها كل من يتعامل مع هادي بصفته رئيسا للدولة، أو تنفيذ أوامره من كافة موظفي الدولة ومسؤوليها وبعثاتها الدبلوماسية، معلنة أنهم “سيتعرضون للمساءلة القانونية” على حد وصف البيان. نذكر ان هادي أعلن استقالته في يناير بعد مواجهات استمرت أياما في صنعاء، هاجم خلالها الحوثيون القصر الرئاسي، وطوقوا مقر إقامته. وتمكن هادي من مغادرة مكان إقامته الجبرية التي فرضت عليه منذ تولي انصار الله السيطرة على البلاد في 20 يناير

تصريح الحوثيين هادي عبد ربه : وعليه حذّرت اللجنة الثورية العليا في اليمن “كل من يتعامل معه بصفة رئيس دولة وينفذ أوامره من كافة موظفي الدولة ومسؤوليها وبعثاتها الدبلوماسية، مؤكدة أنهم “سيتعرضون للمساءلة القانونيودعا اللجنة الثورية كافة الدول الشقيقة والصديقة لاحترام خيارات الشعب اليمني وقرارته وعدم التعامل مع المدعو عبدربه منصور هادي، باعتباره لم يعد ذا صفة في أي موقع رسمي بل هو مخل بالمسؤولية ومطلوب للعدالة. ويسرنا ان ننقل لكم عبر موقع صحيفة المركز الاخبارية اخر التفاصيل المستجدة لحظة بلحظة .

 

 

 

اترك تعليقاً