أخبار داعش اليوم : أنباء عن أنباء عن أرسال الامارات طائرات الى الاردن لقصف تنظيم الدولة الاسلامية

ننقل لكم في موقع صحيفة المركز آخر اخبار تنظيم الدولة الاسلامية في العراق وسوريا وننقلها لكم بكل موضوعية ومصداقية دون الانحياز الى اي فئة معينة او اي حزب معين وحسب ما وردنا لنا من أخبار داعش اليوم : أنباء عن أنباء عن أرسال الامارات طائرات الى الاردن لقصف تنظيم الدولة الاسلامية .

 

اخبار داعش اليوم : لقد صرح وزير الداخلية الفريق الركن حسين المجالي لعدد من الصحف الاردنية  ان الضربات الجوية الاردنية ضد  تنظيم داعش هي بداية عمليات مستمرة للقضاء عليهم ومسحهم نهائيا، على حد تعبيره.و في سياق متصل اشار المجالي الى اجراءات خاصة تأخذها وزارة الداخلية قبل دخول أي شخص الى ارض المملكة تتمثل بالتدقيق عليه أمنيا على أعلى مستوى.

أخبار داعش اليوم : هذا ووواصلت عشرات المقاتلات الاردنية غاراتها يومي الخميس والجمعة على مواقع لتنظيم داعش في عملية شنتها عمان انتقاما لمقتل طيارها الذي احرقه التنظيم , كما نفذت مقاتلات سلاح الجو الملكي أمس الجمعة غارات جديدة ضد  اهداف مهمة  لمواقع التنظيم.

واوضح المجالي ان تاريخ الاردن يشهد انه لا ينسى دم وثأر ابدا مهما طال الزمن، وان قوة الدولة الاردنية غير خاضعة لاختبار وان لدينا القوة في التعامل مع الحدث مهما كان كدولة قوية لا تجرب ولا يصعب عليها خيار مهما كان

وصرحوا يوم اغتيال الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبة بات تاريخا مفصليا في الاردن بحجم الجريمة البشعة التي ارتكبت من قبل تنظيم عصابات ارهابي جبان.

ولم يشر المسؤولون الاردنيون حتى الان اذا كانت الضربات جرت في سوريا او العراق.

وكان التنظيم بث شريط فيديو تناقلته مواقع جهادية الثلاثاء يظهر فيه اعدام الكساسبة الذي أسره في 24 كانون الاول/ديسمبر باحراقه حيا.

وتوعد الملك الذي قطع زيارته لواشنطن وعاد الى عمان الاربعاء “برد قاس”، مؤكدا ان دم الطيار “لن يضيع هدرا وان العمليات الاردنية ضد تنظيم داعش ما تزال مستمرة وسوف تقوم دول الخليج بدعم هذه العمليات

اترك تعليقاً