اسباب وتفاصيل انفصال ساره الودعاني

سارة الودعاني

انتشر هشتاق قبل قليل مفاده انفصال ساره الودعاني

وكانت قد أعلنت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بشكل مفاجئ خبر عقد قرانها على شاب يدعى عبد الوهاب، دون أن تكشف أي تفاصيل إضافية عن قصة ارتباطهما.

شاهدي أيضاً: سارة الودعاني تفسر سر غضبها الشديد في الفيديو الشهير الذي عرضها للنقد

وشاركت سارة الودعاني محبيها على حسابها على انستقرام بفيديو قصير من لحظة ارتدائها لخاتم الزواج من عريسها، كما نشرت صورة وهي توقع على عقد الزواج واكتفت بالتعليق قائلة: “يكفيني إنك دعوة أمي لي”.

لقت سارة الودعاني مفاجأة من عريسها عبد الوهاب السياف الذي أعد لها حفلاً رائعاً بمناسبة عيد ميلادها.

شاهد أيضاً: صور مسربة تكشف بوضوح ملامح عريس سارة الودعاني.. وهكذا سخرت من نفسها!

وقد نشرت سارة الودعاني عبر حسابها على “سناب شات” لقطات من حفل عيد الميلاد الذي تزين بديكورات خاصة أعدها عريسها من أجلها بعد أيام قليلة من عقد قرانهما.

“هوبي سياف” أو “أبو سعد” كما تطلق عليه سارة، قد زينها لها القاعة بأحرف اسمها من الزهور والبالونات، لتصرخ هي فور دخولها للقاعة: “يا إلهي.. هذه مفاجأة من أبو سعد”. ثم نشرت بعض اللقطات التي تكشف الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها.
وكانت سارة الودعاني قد خضعت مؤخراً لجلسة تصوير خاصة مع عريسها الذي رفضت الكشف عن ملامحه للجمهور، رغم أنه قد تسريب بعض الصور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد كثير من المغردين أنه يعمل كرجل أعمال شاب.
سارة الودعاني
سارة الودعاني

سارة الودعاني أكدت أنها قد خضعت مؤخراً لتجربة فستان الزفاف الذي يتم تنفيذه مؤخراً لها استعداداً لحفل زفافها المقرر إقامته قريباً، رافضة الكشف عن تفاصيل الفستان ليكون مفاجأة لزوجها وجمهورها على حدٍ سواء.

اترك تعليقًا