ملكة جمال السعودية تثير جدلًا واسعًا في المملكة

ملكة جمال السعودية تثير جدلًا واسعًا في المملكة بسبب شكلها

دى دخول السعودية، ملاك يوسف، في مسابقة ملكة جمال الدول العربية، بعد أن حازت على لقب ملكة جمال السعودية؛ إلى سجال بين ناشطين في المملكة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت “ملاك”، في مسابقة ملكة جمال الدول العربية، في العاصمة المصرية القاهرة، حيث كشفت في تصريحاتها لموقع “فوشيا” أن السعودية شهدت انفتاحًا تجاه المرأة العربية، لافتة إلى أن هذه هي المرة الثانية، التي تشارك فيها بالمسابقة.

وتمنت “ملاك” في لقائها، أن تتغير النظرة الخاصة بالمرأة، وأن “ينفتح” الجميع على التطور، بحسب قولها.

وعبر موقع التواصل “تويتر”، شارك سعوديون من خلال هاشتاغ #ملكة_جمال_السعودية، حيث انتقد ناشطون مشاركة “سعودية” في المسابقة، خاصة وأن المملكة لا تقيم مثل هذه المسابقات على أرضها. في حين تساءل آخرون، عن المعايير المتبعة لتقييم الجمال في المسابقة، مبينين أن الفتاة لا تتمتع بالجمال الكافي.

واستنكر مغرد يدعى “السامي”: “الزين بالسعودية إن جمالها لا يمكن أن يراه أي أحد، شي ثمين جدًا، بالمناسبه دام ذوقهم كذا أتوقع لو أرشح نفسي ك أوسم رجل سعودي بفوز هههه بس لا يغيرون اللجنة”.

وأيدت “أوهام”: “المشكلة ما فيه جمال بالموضوع وين الجمال أنا أشوف إنسانة عادية جدًا جدًا جدًا وين الجمال”.

#ملكه_جمال_السعوديه ، الزين بالسعودية ان جمالها لا يمكن ان يراه اي احد ، شي ثمين جداً ، بالمناسبه دام ذوقهم كذا اتوقع لو ارشح نفسي ك اوسم رجل سعودي بفوز هههه بس لا يغيرون اللجنه ????

ودافع فريق آخر، عن المسابقة، واختيار ملاك، وعلق مغرد يدعى “أضواء”: “ماتراه جميلًا، قد يراه غيرك غاية في القبح، المهم في الموضوع، احتفاظك برأيك لنفسك”.

وعلق “سعد”: “لو إنها حلووه كان مدحتوها وقلتوا هذا الجمال السعودي الأصيل”.

للي يطقطون عليها للي يسمعكم يقول جمالكم يوسفي ماشاء الله ????????#ملكه_جمال_السعوديه

وقالت “مشاعل”:”للي يطقطون عليها للي يسمعكم يقول جمالكم يوسفي ماشاء الله”.

 

اترك تعليقًا