نتائج حركة النقل الداخلي 1438 للمعلمين والمعلمات

نتيجة بحث الصور عن الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي عبر "نـــظام نور"

ينتظر الكثير من المعلمين والمعلمات الإعلان عن موعد نتائج حركة النقل الداخلي 1438 قبل بداية العام الدراسي الجديد، والتي سوف يتم الاستعلام عنها من خلال موقع نظام نور المركزي الذي دائما تقدم من خلاله الخدمات التعليمية للطلاب والمعلمين، حيث تقوم وزارة التعليم برفع نتائج حركة النقل الداخلي على موقع نور.

قد تأخرت وزارة التعليم في الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم، ويأمل المعلمين في ظهور النتيجة ليتمكنوا من الاستعداد للعام الدراسي، وقد انتشرت الأخبار عن احتمالية ظهور نتائج حركة النقل خلال الأيام القادمة من شهر سبتمبر المقبل.

رابط نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور 1438

كما تم تسجيل رغبات النقل من المعلمين عبر موقع نظام نور المركزي فإنه سوف يتم الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي من خلال الموقع أيضاُ، وسوف يتم الإعلان من خلال الإدارات التعليمية، وتظهر النتائج في الإدارات التعليمية متتالية والجميع في انتظار النتائج فور إعلانها حيث طال بهم الانتظار وهذا الرابط يمكنكم من خلاله استعلام النتيجة موقع نظام نور لاستعلام نتائج حركة النقل.

تأخرت وزارة التعليم السعودية على المعلمين والمعلمات في إعلان موعد نتيجة حركة النقل الداخلي 1438/1439، مما أدي إلي قلق الكثير منهم، حيث ظهرت النتيجة في إدارة الرياض التعليمية كم صرحت بعض الأخبار، فمن المحتمل ظهور النتائج خلال الأيام المقبلة، وسوف نتابع مع حضراتكم أي معلومات تحص النتيجة.

حركة النقل الداخلي

تقوم وزارة التعليم باتباع بعض الحسابات التي تحدد من خلالها الذين لهم الأفضلية ليتم طرح أسمائهم في نتائج حركة النقل الداخلي، تقوم الوزارة بالإطلاع على درجة الأداء الوظيفي للمعلم، ومعرفة عدد أيام الغياب، والخبرة حيث تحسب له نقاط من عام التخرج، وإضافة نقاط للحائز على جائزة التميز، ومن ثم تقوم بالمفاضلة بين المعلمين والمعلمات.

موقع نظام نور

نظام نور هو أحد أهم المواقع التابعة لوزارة التعليم والتي تسهل على الإدارات التعليمية، والمعلمين والمعلمات وكذلك الطلاب جميع الأمور الخاصة بنتائج الطلاب، ونتائج المعلمين كحركة النقل الداخلي، كما يمكن من خلاله تسجيل الطلاب، ويجب التسجيل على الموقع باستخدام رقم الهوية والسجل المدني، لكي يسهل الاستعلام عن النتائج.

اترك تعليقًا