أخبار الهلال السعودي اليوم السابع من فبراير حول الاستعدادت في الدوري السعودي

ينقل لكم موقع صحيفة المركز آخر الاخبار في عالم الرياضة وحول النوادي الرياضية في المملكة العربية السعودية والمستجد لدينا , أخبار الهلال السعودي اليوم السابع من فبراير حول الاستعدادت في الدوري السعودي وننقل لكم كافة التفاصيل يوميا.

 

أخبار الهلال : أكد البرازيلي تياجو نيفيز المتألق دائما في  فريق الهلال السعودي انه قرر على استمراره مع القلعة الهلالية وعدم الرحيل اللى القطري أو لموطنه البرازيل في الفترة المقبلة مشيراً إلى أنه سيرحل في حالة واحدة وهي إذا طلب منه رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ذلك .

 أخبار الهلال السعودي : وأعترف بأنه سعيد بالتواجد في الهلال بجانب عائلته التي تكيفت بشكل كبير على الأجواء في السعودية ، مؤكداً على أنه سيرحل فقط إذا طلبت منه الإدارة ذلك وسيغادر وقتها على الفور .
وإختتم نيفيز تصريحاته بالتأكيد على ضرورة تكاتف ومساندة الجميع في الكيان الهلالي للفريق الكروي الأول في ظروفه الصعبة التي يمر بها حالياً من أجل عودة الزعيم لبريقه المعهود.

إحدى الصحف الرومانية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حيث قالت أن ريجيكامف يعيش أيامه الأخيرة مع الهلال السعودي وأنه سيطرد وكشف عن تفاوض الهلال مع البلجيكي جيرتس.
فجرت صحيفة “بروسبورت” الرومانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلنت عن اقتراب الروماني ريجيكامف من العودة مجدداً لتدريب ستيوا بوخارست، حيث قالت أن أيام المدرب مع الهلال السعودي أصبحت قليلة وأنه معرض للطرد على خلاف ما تعلنه الإدارة الهلالية من أنها تسانده بقوة.

أخبار الهلال السعودي : وقال ريجيكامف خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس ” كان قرار التخلي عن بينتيلي صعبا فهو لاعب ذو إمكانيات عالية وله دور مهم في الفريق ، لكن هذا القرار جاء لحاجة الفريق في الوقت الحالي لخدمات لاعب في خط الهجوم، خاصة مع تعرض قائد الفريق ياسر القحطاني لإصابة ستمنعنا من الاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب ناصر الشمراني في البطولة الآسيوية”.
وشدد ريجيكامف على أهمية لقاء الشعلة مساء غدا الجمعة، ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، مشيرا إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده للحصول على النقاط الثلاث وتقديم المستوى المطلوب , هاذا وترقبو معنا عبر صحيفة المركز اخر الاخبار المستجدة في الدوري السعودي .

اترك تعليقاً