تاابع لايف مباراة الجزيره واوراوا

تاابع لايف مباراة الجزيره واوكلاند

موعد مباراة الجزيرة واوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2017 والقنوات الناقلة للمباراة، يدخل فريق الجزيرة الإماراتي ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية 2017، وذلك حين يلعب الجزيرة ضد اوراوا ريد دياموندز الياباني يوم السبت القادم، في إطار مباريات الدور الثاني من كأس العالم للأندية والمقامة حالياً بدولة الإمارات.

الجزيرة الإماراتي والذي يشارك في هذه البطولة بصفته بطلاً للإمارات الموسم الماضي، تمكن من الفوز على فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزلاندا بهدف نظيف في المباراة الإفتتاحية التي أجريت بين الفريقين على ملعب هذاع بن زايد أمسية الأربعاء الماضي.

أما فريق اوراوا ريد دياموندز الياباني فقد استطاع أن يلعب في هذا الدور مباشرة بعد أن فاز ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، وذلك بعد أن أقصى فريق الهلال السعودي من الدور النهائي من البطولة، إثر التعادل معه ذهاباً بهدف لمثله، قبل أن يتغلب عليه بهدف نظيف في لقاء الإياب، وسيلاقي الفريق الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي واوراوا الياباني فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الجزيرة واوراوا الياباني:
ومن المقرر أن يتم إقامة لقاء الجزيرة واوراوا الياباني مساء السبت القادم، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة واوراوا:
هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الجزيرة واوراوا القادمة في كأس العالم للأندية 2017 من خلال شاشة قناة bein sports HD1، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الجزيرة القادمة في كأس العالم للأندية بالتعليق العربي، حيث سيتم إذاعة مباراة الجزيرة ضد اوراوا الياباني القادمة في كأس العالم للأندية بصوت المعلق حسن العيدروس.

 

اترك تعليقًا