تابع لايف مباراة الهلال والرايد

تابع لايف مباراة لاتسيو وسامبدوريا

 

مشاهدة مباراة الهلال السعودي والرائد اليوم بث مباشر في دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي , في مباراة مؤجلة يخوضها الزعيم نادي الهلال حامل اللقب للنسخة السابقة مع فريق الرائد الذي يقدم اداءا ضعيفا ويعاني الكثير من المشاكل لهذا الموسم من الدوري السعودي .

مباراة الهلال والرائد ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 5-12-20147 ضمن منافسات الاسبوع السادس المؤجلة بسبب خوض فريق الهلال السعودي لمنافسات بطولة دوري ابطال اسيا .
مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر بتاريخ 05-12-2017 الدوري السعودي

حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة تجمع بين قمة الترتيب وقاع الترتيب الدوري السعودي حيث يستعد نادي الهلال السعودي لملاقاة الرائد مساء اليوم الثلاثء في مباراة مؤجلة من الاسبوع السادس في دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي للموسم 2017-2018 .

مباراة الهلال والرائد يقودها الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، مدير إدارة تطوير الحكام السعوديين، لإدارة مباراة الرائد والهلال، المؤجلة من الجولة السادسة لدوري المحترفين، والتي ستقام غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة.
ويحاول الهلال مصالحة جماهيره، بعد أن ضرب بقوة في اول مباراة لعبها عقب الإخفاق الآسيوي، وفاز على أهلي جدة بثنائية نظيفة، ورفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر، ومازالت له 3 مؤجلات.

 

07:40م بتوقيت مكة المكرمة
06:40 بتوقيت القاهرة
04:40 بتوقيت غرينيتش

اترك تعليقًا