تااابع لايف مباراة ليفربول وستوك سيتي

تاابع لايف مباراة يال مدريد  فوينلابرادا

يستضيف فريق ستوك سيتي اليوم الأربعاء ضيفا عنيدا وشرس للغاية فريق ليفربول ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي، ويسعى فريق ليفربول للفوز في المباراة، خاصة بعد تعادل الفريق الجولة السابقىة مع تشيلسي بنتيجة هدف لكل فريق سجله محمد صلاح والذي رفض الاحتفال بسبب حادث الروضة بمركز بئر العبد، وسجل لتشيلسي اللاعب البرازيلي ويليان، في مباراة حماسية وشرسة للغاية.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس برصيد 23 نقطة من أصل 13 مباراة استطاع فيهم الفوز في ست مباريات، والتعادل في خمسة مباريات وتلقى هزيمتين.

على الجانب الأخر يسعى فريق ستوك سيتي لاستغلال عامل الأرض والجمهور ومحاولة الفوز على ليفربول في المباراة، وسبق وفعلها أمام فريق أرسنال أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وهُزم ستوك سيتي في الجولة السابقة بنتيجة 2-1 من فريق كريسال بالاس في مباراة ظلت تعادل حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يحرز ساخو هدف الفوز لكريستال بالاس.

ويحتل فريق ستوك سيتي المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة من أصل 13 مباراة استطاع فيهم الفوز في 3 والتعادل في أربع مباريات، وتلقى الفريق 6 هزائم.

ويدخل ستوك سيتي المباراة مطمئن بعد نجاحه إقناع مهاجم الفريق بيتر كراوتش بتجديد عقده مع الفريق حتى صيف عام 2019، وذلك حسب ما نشرته صفحة النادي الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي والقنوات الناقلة للقاء
وتنطلق المباراة المرتقبة اليوم بين فريق ليفربول وستوك سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن القنوات الناقلة سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس وبالتحديد قناة بي إن سبورت 8.

اترك تعليقًا