تااابع لايف مباراة برشلونه واشبيليه

تااابع لايف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يصطدم فريق برشلونة بضيفه فريق إشبيلية في مساء يوم السبت 4/11/2017 في مباراة مرتقبة بين الطرفين على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، وذلك في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 – 2018.

وبكل تأكيد سيسعى الفريق الكتالوني رفقة مدربه الإسباني إرنيستو فالفيردي إلي مصالحة الجماهير، وخاصة بعد تعثر الفريق الآخير في يوم الثلاثاء الماضي حينما سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام فريق أولمبياكوس اليوناني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مما جعل تأهله إلي الدور ثمن النهائي يتأجل إلي الجولة القادمة من دور المجموعات مع العلم بأنه سوف يصطدم بفريق يوفنتوس الإيطالي خارج أرضه على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو.

ولكن وقبل الصراع الأوروبي يجب على فريق برشلونة التركيز في الصراع المحلي من أجل التمسك بصدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية، وخاصة بعدما إتسع الفارق في الجولة الماضية بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد إلي 8 نقاط كاملة، وهو ما يُعطي أفضلية كبيرة لفريق برشلونة في الموسم الحالي على صعيد الدوري الإسباني، علماً بأن فريق برشلونة دائماً ما يفوز بلقب الليغا الإسبانية حينما يصل الفارق بينه وبين غريمه الريال إلي 8 نقاط.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن البارسا سوف يكون مطالباً بضرورة الإستمرار على نسق الإنتصارات الذي يُحققه منذ مطلع الموسم الحالي، فعقب مرور 10 جولات كاملة من عمر الليغا فاز فريق برشلونة في 9 مباريات وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط، مما جعله يتربع على عرش صدارة الليغا الإسبانية مع إمتلاكه في رصيده ل 28 نقطة، ولكن وفي الوقت ذاته يجب على فريق برشلونة أن يكون حذراً للغاية من بقية المنافسين وخاصة وأن فريق فالنسيا يتواجد في المركز الثاني ويمتلك في رصيده 24 نقطة أي أن كل ما يفصله عن البارسا 4 نقاط فقط.

ولا شك أن فريق برشلونة سيدخل لقائه أمام فريق إشبيلية وهو يُعاني من إصابات كثيرة في صفوفه، حيث سيغيب عنه كلاً من البلجيكي توماس فيرمايلن والتركي أردا توران والإسباني أندريس إنييستا والإسباني أليكس فيدال والبرازيلي رافينيا ألكانتارا والفرنسي عثماني ديمبيلي، ولكن كل هذه الغيابات لن تكون ذات تأثير كبير على الفريق الكتالوني وخاصة في ظل وجود كلاً من الثنائي المتألق لويس سواريز وليونيل ميسي.

هذا ومن المتوقع أن تكون تشكيلة فريق برشلونة على النحو التالي: تير شتيغن – نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – جوردي ألبا – سيرخيو بوسكيتس – باولينيو – إيفان راكيتيتش – دينيس سواريز – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

أما على الجانب الآخر فيرغب فريق إشبيلية في الحفاظ على نسق إنتصاراته في الأونة الآخيرة، فعقب تعثر الفريق الأندلسي كثيراً في شهر أكتوبر الماضي إلا أن فريق إشبيلية نجح في تحقيق الإنتصار في المباريات ال 3 الماضية التي خاضها على مستوى جميع المسابقات.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم
سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق برشلونة وضيفه فريق إشبيلية في يوم السبت 4/11/2017 على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية
سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس والتي تملك بدورها الحقوق الحصرية لنقل مسابقة الدوري الإسباني، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورتس HD 3 المشفرة على أن يتولى التعليق على هذه المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقًا