تااابع لايف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

 

 

تابع لايف مباراة توتنهام وكريستال بالاس

يصطدم فريق وبروسيا دورتموند بضيفه وغريمه التقليدي وحامل اللقب في أخر 5 مواسم فريق بايرن ميونخ في مساء يوم السبت 4/11/2017 في موقعة كلاسيكو ألمانيا على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك، وذلك في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2017 – 2018.

ولا شك أن المباراة بين الغريمين سوف تكون في غاية الإثارة كما هو معتاد دائماً في موقعة كلاسيكو الكرة الألمانية، ولعل أبرز دليل على ذلك هو أخر مباراة جمعت بين الطرفين والتي كانت في مطلع الموسم الحالي على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك في إطار كأس السوبر الألماني، وحينها إنتهت المباراة على وقع التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لكل فريق ولكن فريق بايرن ميونخ تمكن من تحقيق الفوز في نهاية المطاف بركلات الترجيح.

ولكن هذه المرة يبدو أن الأمور ستكون أسهل على الفريق البافاري في ظل الحالة الصعبة التي يمر فريق بروسيا دورتموند في الأونة الآخيرة، ولعل أبرز دليل على تلك المعاناة أن الفريق الأصفر لم يعرف طعم الفوز في أخر 5 مباريات خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات سوى في مباراة واحدة فقط والتي كانت أمام فريق من الدرجة الثانية في بطولة كأس ألمانيا.

وذلك بعكس حالة فريق بايرن ميونخ والذي تغيرت وضعيته كثيراً منذ تولي المدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس القيادة الفنية للفريق في مطلع شهر أكتوبر الماضي، فمنذ تعاقد إدارة نادي بايرن ميونخ مع المدرب يوب هاينكس خلفاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يعرف الفريق البافاري سوى طعم الإنتصارات على مستوى جميع المسابقات ولم يتعثر في أي مباراة ولو حتى بالتعادل.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الألماني يتربع فريق بايرن ميونخ في الوقت الحالي على صدارة الترتيب ويمتلك في رصيده 23 نقطة، فيما يتواجد فريق بروسيا دورتموند في المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا ويمتلك في رصيده 20 نقطة، أي أن الفارق بينهما 3 نقاط فقط مما سيُزيد من عامل الإثارة والقوة في هذه المباراة الكبرى.

ويبقى الهدف الرئيسي لفريق بايرن ميونخ في الموسم الحالي هو التتويج بالثلاثية، والتي سبق له وأن فاز بها في عام 2013 ولعل المصادفة الكبرى أن مدرب فريق بايرن ميونخ وقتها هو نفسه المدرب يوب هاينكس، مما يُعطي جماهير نادي بايرن ميونخ دافعاً قوياً للغاية في بقية أطوار الموسم الحالي من أجل الظفر بجميع الألقاب الممكنة بعكس ما كان عليه الحال في مطلع الموسم الحالي رفقة المدرب كارلو أنشيلوتي.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب يوب هاينكس بالإعتماد على أقوى تشكيلة لديه في موقعة كلاسيكو ألمانيا من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب البوندسليغا، حيث ستتكون التشكيلة من الأتي:

حراسة المرمى: سفين أورليش
خط الدفاع: جوشوا كيميتش – ماتس هوميلس – نيكولاس سولي – دافيد ألابا
خط الوسط: خافي مارتينيز – تياغو ألكانتارا – أرتورو فيدال – أريين روبين – كينغسلي كومان
خط الهجوم: روبيرت ليفاندوفسكي
موعد مباراة بايرن ميونخ وبرورسيا دورتموند
سوف تُقام موقعة كلاسيكو ألمانيا بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في مساء يوم السبت 4/11/2017 على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس والتي تملك بدورها الحقوق الحصرية لنقل مسابقة الدوري الألماني، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورتس HD 5 المشفرة على أن يتولى التعليق على المباراة المصري أحمد الطيب.

اترك تعليقًا