تاابع مباراة نابولي وبولونيا

ملخص واهداف مباراة برشلونه واسبانيول

يستضيف فريق بولونيا , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق نابولي , وذلك في إطار مباريات منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” ريناتو دال آرا ” .

وقبل هذا اللقاء .. يحتل فريق نابولي المركز الثالث بفارق الأهداف عن إنتر ميلان ثانياً برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط مؤقتاً عن يوفنتوس صاحب الصدارة الذي فاز أمس بنفس الجولة , في حين يحتل فريق بولونيا المركز الثامن برصيد 8 نقاط .

ويسعى فريق بولوينا في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة , في حين يتطلع فريق نابولي في هذه المواجهة لمواصلة إنتصاراته من أجل المنافسة على الصدارة واللقب .

وستقام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , الساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وستنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام المباراة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( محمد بركات )

اترك تعليقًا