ملخص واهداف مباراة سوريا وايران

تااابع لايف مباراة انجلترا وسلوفاكيا

وعد مباراة سوريا وإيران ، على استاد آزادي في إيران يحل المنتخب السوري ضيفا على المنتخب الإيراني الذي ضمن ترشحه لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم لمنطقة آسيا بقيادة الحكم ريوجي ساتو في الجولة الأخيرة العاشرة من مشوار التصفيات ضمن المجموعة الأولى.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب استاد توانكو عبدالرحمن قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن الجولة الخامسة.

موعد مباراة سوريا وإيران

وسيكون توقيت مباراة سوريا وإيران غدا الثلاثاء 5 سبتمبر أيلول على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت تركيا ومصر وليبيا أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت سوريا وفلسطين والأردن ولبنان والسودان والعراق والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران

وستكون مباراة سوريا وإيران منقولة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق على المواجهة المعلق السوري مضر اليوسف وعبر قناة الكأس 7 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.

ومنذ سنة 1973 لم ينجح المنتخب السوري في تحقيق الإنتصار سوى في مواجهة وحيدة تعد إلى نفس العام ضمن تصفيات كأس العالم في حين إنقاد للخسارة في 15 مباراة وإنتهت عشر مباريات بينهما بالتعادل.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات وثلاث هزائم في حين يحتل المنتخب الإيراني الصدارة بست إنتصارات وثلاث تعادلات.

اترك تعليقًا