تااابع لايف مباراة انجلترا وسلوفاكيا

تااابع لايف مباراة الكاميرون ونيجيريا

مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر اليوم الأثنين في تصفيات كأس العالم 2018 يتطلع منتخب الأسود الثلاثة إلى الإقتراب خطوة جديدة من التأهل لكأس العالم لكرة القدم العام المقبل في روسيا وذلك عندما تستقبل منتخب سلوفاكيا في ملعب «ويمبلي» الليلة لمواصلة مسيرتها للتأهل الى مونديال 2018 في مباراة انجلترا وسلوفاكيا مباشر.
مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر تابع لايف, خرج رجال المدرب «غاريث ساوثجيت» بفوز كبير على مالطا بنتيجة 4-0 يوم الجمعة الماضي، لكنه كان عرضا مسطحا إلى حد كبير وغير حماسي وفوز سهل، ويأمل منتخب انجلترا على ارضة وبين جمهورة في تقديم أداء أكثر إقناعا على ملعب «ويمبلي» الليلة.
اهلا وسهلا بكم متابعي « صحيفة NewsA » نعود لكم من جديد الى منافسات تصفيات كأس العالم 2018 كانت آخر مباراة جمعت المنتخب الإنجليزي بنضيرة منتخب سلوفاكيا بطولة يورو 2016 وانتهت بالتعادل في دوري المجموعات، مما يدل على أن سلوفاكيا فريق صعب اختراق خطوطه في مباراة انجلترا وسلوفاكيا مباشر اليوم.
تابع لايف مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر, منتخب الأسود الثلاثة يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته امام سلوفاكيا على ملعب «ويمبلي», علماً ان منتخب انجلترا يريد حصد خمس نقاط من اجل التأهل الى نهائيات كأس العالم وسيكون علية الفوز في مباراة اليوم في مباراة انجلترا وسلوفاكيا مباشر يوتيوب.
مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر، ستكون متوفرة حصرياً على قناة أبو ظبي الرياضية 5 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات القوية في التصفيات الأرووبية المؤهلة الى كأس العالم بروسيا.
البث المباشر لمباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم يشمل استوديو تحليلي يتضمنا تقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهة النظر التحليلية لضيوف أبو ظبي الرياضية 5.
أين يمكنكم مشاهدة المباراة ؟ يمكنكم المشاهدة على قناة أبو ظبي الرياضية 5 ؟
متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:50 على ام بي سي برو سبورت.
البث المباشر مباراة انجلترا وسلوفاكيا نقل حي مباشر عبر الجوال
إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث أبو ظبي الرياضية 5 مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر روابط الأسطورة , تابع لايف , روابط مباشرة للجوال, مع مزايا مشاهدة عديدة.
أخبار الهلال اليوم, لا توجد مخاوف جديدة من الاصابات في صفوف منتخب انجلترا ولكن ثلاثة لاعبين لن يكونوا جاهزين لمواجهة سلوفاكيا وهم جيرمان ديفوي وجيسي لينغارد وهاري ماغوير.
ولتبقوا على مقربة مع مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر المنتظرة أينما كنتم، تستطيعون مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.

اترك تعليقًا