شاااهد مباراة الحسم : اليابان والسعوديه

تااابع لايف مباراة  انجلترا ومالطا

في خامس أيام عيد الأضحى المبارك، وعلى أرضية ملعب الملك عبد الله في المملكة العربية السعودية، يلعب منتخب السعودية واليابان في مباراة حاسمة بالنسبة لمنتخب الأخضر وللمجموعة الثانية بأكملها في إطار مشوار الفريق من أجل الصعود إلى نهائيات كأس العالم.

ويريد المنتخب السعودي تحقيق الفوز على منتخب اليابان من أجل تحقيق حلم الملايين من الشعب في بلاد الحرمين، والصعود إلى المونديال العالمي والذي غابت عليه السعودية منذ مونديال ألمانيا 2006

مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018
بعد غياب دام لمدة 12 عام بالكمال والتمام، أصبح حلم بلوغ المونديال أقرب من أي وقت مضى بالنسبة لمنتخب السعودية، وذلك عندما يدخل الأخضر المباراة الأخيرة له في مشوار التصفيات أمام منتخب اليابان والذي ضمن الصعود إلى نهائيات كأس العالم بعد فوزه على منتخب أستراليا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس.

ويحتاج منتخب السعودية إلى الفوز بنتيجة تضمن له فارق الأهداف على حساب منتخب أستراليا والذي ينافس الأخضر السعودي على البطاقة الثانية في المجموعة.

السعودية واليابان ولقاء الأمل الأخير
السعودية واليابانمباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

بكل الأحوال في حالة فوز المنتخب السعودي فإنه سوف يضمن بذلك على الأقل دخول الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم، وذلك في حالة ما إذا فاز منتخب أستراليا بفارق أهداف كبير على منتخب تايلاند، وهو أمر متوقع للغاية، خاصة في ظل ضعف المستوى بالنسبة لمنتخب تايلاند والذي لم ينجح إلا في حصد نقطتين فقط في مشوار المجموعة الثانية.

ويأتي موعد مباراة السعودية مع اليابان بعد أقل من أسبوع من خسارة الأخضر السعودي أمام منتخب الإمارات في إطار الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.

موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة للمباراة
وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تقام كل المباريات في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم في نفس اليوم، وذلك من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق، خاصة في ظل وجود بعض الفرق التي لم يتم حسم مصيرها بعد في التصفيات الآسيوية.

وذلك بات من المتوقع أن تنطلق مباراة السعودية واليابان في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017.

وعن القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين منتخب السعودية واليابان فقد جاءت على النحو التالي:

بي إن سبورتس HD2
قناة الكأس HD1
ويمكن للقراء الأعزاء الحصول على تردد قناة الكأس من خلال زيارة الرابط السابق، وفي السياق ذاته لم تكشف بعد قناة بي إن سبورتس عن اسم معلق المباراة الذي سيقوم بالتعليق على مباراة السعودية واليابان والتي من المتوقع أن تشهد حضوري جماهيري كبير سواء على شاشات التليفزيون أو من ملعب المباراة “الجوهرة المشعة”.

 

اترك تعليقًا