ملخص واهداف مباراة برشلونة والافيس

مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر

نتطلق مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق ل 26 أغسطس 2017، بمواجهة برشلونة والافيس ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات اللاليجا، وذلك في اللقاء الذي يستقبل من خلاله فريق الافيس النادي الكتالوني على أرضية ملعب مينديز، ونحن بدورنا من خلال هذا التقرير سنعرض عليكم توقيت مباراة برشلونة اليوم والافيس، بجانب القنوات الناقلة للقاء.

برشلونة والافيس
فقبل مباراة اليوم في مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني 2017/2018، كان الفريق الكتالوني تمكن من الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق ريال بيتس، وذلك بنتيجة هدفين دون رد، وفي المقابل يدخل فريق الافيس مباراة برشلونة اليوم، وهو قادم من الهزيمة ضد فريق فالنسيا بنتيجة هدف دون رد.

انطلاق متابعة برشلونة والافيس اليوم في اللاليجا، سيكون ابتداء من الساعة 16.15 بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 18.15 بتوقيت مصر المحلي، وفي 19.15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الثامنة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما القناة الناقلة للمباراة، فستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون من خلالها في التعليق المعلق القطري يوسف سيف، كما أعلنت إدارة القناة القطرية بي إن سبورت عبر موقعها الرسمي على الأنترنيت.

اترك تعليقًا