ملخص واهداف مباراة الاتحاد والفيحاء

ملخص واهداف مباراة مانشستريونايتد وسوانزي

بعد ايام قليلة من خسارة نادي الاتحاد السعودي لمباراته الأولى في بطولة دوري عبداللطيف جميل أمام نادي الباطن في الجولة الأولى من البطولة السعودية، الاتحاد الذي خسر أول مبارياته على أرضه وبين جماهير بشكل مفاجئ للغاية ولم يكون هناك نقطة مضيئة في المباراة الأولى سوى تسجيل النجم محمود كهربا الهدف الاتحادي الوحيد ليؤكد بأن اللاعب الدولي المصري مصر على استكمال مسيرة التألق مع اتحاد جدة في الموسم الجديد كما فعل في الموسم الماضي.

الاتحاد والفيحاء
دون شك سوف يسعى نادي الاتحاد من خلال مباراة الفيحاء، تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري السعودي من أجل أن يعطي إشارة قوية إلى الأندية في بطولة الدوري بأن اتحاد جدة قادر على تحقيق لقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للموسم الحالي 2017-2018. كما ذكرت الصحف السعودية في تقريرها حول مباراة الاتحاد والفيحاء، بأنه من المتوقع ان تكون مباراة الاتحاد والفيحاء على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والذي يتسع لأكثر من 7000 ألف مشجع فقط.

بات من المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الأسبوع الثاني من بطولة دوري عبد اللطيف جميل يوم السبت الموافق 19 أغسطس بعد نهاية مباراة الشباب والقادسية مباشرة، و تذاع في الأوقات التالية

الساعة 7:50م بتوقيت مصر
الساعة 8:50م بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 10:50م بتوقيت الامارات
– توقيت مُباراة الاتحاد والفيحاء في عدد من دول العالم

اترك تعليقًا