تابع لايف مباراة تشيلسي وبيرنلي

تااابع لايف مباراة ليفربول واتفورد

مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر اليوم السبت تعلن افتتاح مباريات البث المباشر في الدوري الانجليزي موسم 2017 – 2018 مع خوض فريق تشيلسي حامل لقب البطولة مباراة نارية ضد فريق بيرنلي المعروف عنه بالفريق العنيد والمتعب لكثير من الفرق على ملعب ستامفورد بريدج في قمة الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر تابع لايف, أخبار تشيلسي كانت حزينة لأنصاره بعد احتمال غياب نجم الفريق ايدن هازارد والاسباني بيدرو لخوض الجولة الاولى من خلال مواجهة بيرنلي, ويسعى تشيلسي من خلالها لتحقيق بداية موفقة ناجحة تقود إلى الحفاظ على اللقب من خلال تحقيق نتائج إيجابية والفوز بجميع المباريات.

اهلا وسهلا بكم زوار « صحيفة NewsA » وبعد طول انتظار, تبدء مسابقة الدوري الانجليزي موسم 2017 – 2018 وتطل علينا أولى مبارايات فريق تشيلسي حامل لقب البطولة ضد فريق بيرنلي صاحب الصفقات الرنانة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي وأبرزها موراتا الذي انتقال الى البلوز من ريال مدريد.

beIN Sport HD2: حاضرة دوماً لتغطية الحدث حصريا, تشيلسي اليوم يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته مع بيرنلي علماً أنّه لم يخسر في اول مباراة في الموسم الماضي, فهل يوقف بيرنلي سلسلة انتصارات البلوز في بداية الدوري, ام سيكون لرجال المدرب كونتي موقف حاسم من هذة المباراة وحصد اول ثلاث نقاط.

تابع لايف مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر, يريد الحفاظ على لقبة ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة الدوري وعد التعثر في اولى جولات الدوري الانجليزي لكرة القدم, بينما يبحث بيرنلي عن نتيجة ايجابية وتاريخية خصوصا انها اول مشاركة لة في في الموسم الجديد رغم صعوبة المهمة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم بث مباشر، ستكون متوفرة حصرياً على beIN Sport HD2 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات شعبية والذي تليق بـ تشيلسي بطل الدوري الانجليزي.

البث المباشر لمباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم يشمل استوديو تحليلي يتضمنا تقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهة النظر التحليلية لضيوف beIN Sport HD2.

أين يمكنكم مشاهدة المباراة ؟ يمكنكم المشاهدة على قناة beIN Sport HD2 ؟
متى موعد الاستوديو؟ ينطلق الاستوديو التحليلي وكذلك في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مكّة المكرّمة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 على بي ان سبورت 2.

البث المباشر مباراة تشيلسي وبيرنلي عبر الجوال
إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN Sport HD2 المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر روابط الأسطورة , تابع لايف , روابط مباشرة للجوال, مع مزايا مشاهدة عديدة.

ولتبقوا على مقربة مع مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر المنتظرة أينما كنتم، تستطيعون مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.

 

اترك تعليقًا