لماذا ترك نيمار برشلونة والانضمام لباريس سان جيرمان؟

Pengganti Neymar

انتهت القصة، حيث تأكد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة بمثابة الهزة العنيفة خلال سوق الانتقالات.
مواد متعلقة

من المتوقع أن يحصل نيمار على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو، على أن يتحمل النادي الفرنسي قيمة الضرائب، كما أن والد نيمار ووكيل أعماله سيحصل على 40 مليون يورو كعمولة.

222 مليون يورو مقابل تفعيل الشرط الجزائي في تعاقد صاحب الـ25 عاما مع العملاق الكتالوني، كما سيتكلف النادي الفرنسي مبلغا يتراوح ما بين 100 إلى 120 مليون يورو، كضرائب واجب تسديدها للسلطات الفرنسية المختصة.
عقب انتقاله لباريس سان جيرمان | كيف سيلعب برشلونة بدون نيمار؟! ومن سيعوضه؟
ميسي يودع نيمار قبل رحيله عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان
برشلونة يخسر المعركة | وكيل أعمال نيمار يعلن انتقاله لباريس سان جيرمان وتقديم اللاعب يوم الجمعة
نيمار ظل هادئا طيلة الفترة الماضية في وجه كل التقارير التي تحدثت عن قرب انضمامه لفريق العاصمة الفرنسية ولم يخرج ليؤكد أو ينفي أي منها، كما أنه انتظم في تحضيرات البلوجرانا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي.
باريس سان جيرمان يجهز لحفل تقديم نيمار

وشهد الأول من أغسطس إثارة حالة غير مسبوقة من الجدل بالحديث عن سفر نيمار إلى دبي ليتوجه منها إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل الخضوع للكشف الطبي لدى باريس سان جيرمان.
ولكن، قرر نيمار مجددا العودة إلى إسبانيا للانضمام لتدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد، قبل أن يغادر مقر ناديه صباح اليوم، معلنا رحيله إلى باريس سان جيرمان.
لهذا يصحبكم Goal.com في جولة عبر التقرير التالي لمعرفة كل ما يخص الصفقة الأهم في الميركاتو الحالي.

اترك تعليقًا