ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونه

ملخص واهداف مباراة الزمالك والنصر السعودي

نجد بأن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودي القادم فى لقاء الكلاسيكو الإسباني العملاق والقنوات الناقلة يدخل اهتمام محبي ومتابعي عشاق الساحرة المستدرية فى كل مكان فى المباراة الودية المنتظرة التى تأتينا فى منافسات الكأس الدولية للأبطال والتى يتم إقامتها فى أمريكا شاغلا لجميع عشاق الريال والبرسا قبيل أيام من خوض مباراة السوبر الإسباني والتى سيتم خوضها فى المدينة الامريكية ميامي.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد صباح الأحد 30 يوليو/تموز 2017

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد, عشاق كرة القدم الاسبانيه , على موعد لحضور ومشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الودية المقبله , ضمن منافسات اقوى الانديه العالميه في بطولة الكاس الدولية للابطال 2017 , حيث يلتقي اقوى فرق الدوري الاسباني والاوروبي في امريكا الشماليه , في مواجهه ناريه ينتظرها الملايين من عشاق الملكي والكتالوني, ونوافيكم عبر ” كابتن نيوز ” باهم ماوردنا من اخبار تسبق موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية القادمة .

تقرر ان تتم مباراة ريال مدريد وبرشلونة المقبله وديا , في تاريخ الاحد المقبل 30 يوليو الجاري , ضمن منافسات الكاس الدولية للابطال , وتحديد زمن بدء اللقاء , عند الساعه الثانيه بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمه , ونقل اللقاء حصريا عبر bein sport القطرية .

نشرت اخبار النادي الكتالوني قبل ساعات , عن الاعلان الذي تقدم به رئيس نادي باريس سان جيرمان، بخصوص اتمام عقد فريقه لشراء صفقة اللاعب البرازيلي نيما ” نجم نادي برشلونة ” والذي اثار الراي العام الرياضي في جميع انحاء العالم , بعد اخبار انتقاله من برشلونة الى باريس سان جيرمان .

وقد نوهت الصحف قب لساعات على عمل اجتماع دعا اليه رؤوساء النادي الباريسي , في مساء اليوم الثلاثاء 25 يوليو الجاري , وبالرغم من عدمالكشف عن تفاصيل هذا المؤتمر والاجتماع الطارئ , الا ان كثير من المتابعين قد توقعوا بان نادي جيرمان سيعلن عقد صفقة شراء اللاعب نيمار وضمه الى فريقهم .

ولقد كانت هناك عدة تقارير صحفية فرنسية , قد نوهت قبل ايام , أن هذا المؤتمر سيكون بخصوص التعاقد مع البرازيلي نيمار ” لاعب خط هجوم فريق برشلونة ” بنسبة كبيرة من توقعاتهم , حيث سبق ووضح النادي الباريسي , وجود رغبه قويه من قبله , للفوز بصفقة هذا اللاعب المتميز , وامالهم بان يظفروا بخدمات قائد السيليساو من خلال اتمام صفقة قياسية , كما عبرت عنها الصحف , وذلك على اعقاب دفع الشرط الجزائي للنادي الكتالوني في حال تم تعاقد سان جيرمان مع اللاعب , الذي بلغ سعره 222 مليون يورو بحسب ماذكرته الصحف الرياضيه .

وتجدر الاشاره الى أن نادي برشلونة ينوي ايضا ان يتمم عقده لصفقة شراء لاعب جديد قد يحل مكان نيمار , وقد تم الاعلان قبل ساعات برغبة الكتالوني بعقد مؤتمر صحفي , قد ياتي في نفس التوقيت الذي سيتم فيه مؤتمر سان جيرمان , وتقرر ان يتواجد به جيرارد بيكيه للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية التي ستكون بتاريخ الخميس 27 يوليو بين برشلونه ومان يونايتد .

أهم الأخبار قبيل بدء موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

ولقد وردنا في اخبار الكتالوني توقيت اقتراب مواجهة برشلونة وريال مدريد الاحد المقبل , بما تم نشره عبر تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب نيمار أبلغ العديد من اللاعبين المقربين منه، ورغبته الجاده في اللعب لصفوف البي أس جي ” باريس سان جيرمان ” خلال الفترة المقبلة من رحلته الرياضيه ومشواره الكوروي .

وبالرغم من تداول كل تلك الاخبار والاشاعات حول انتقال نيمار من ب

اترك تعليقًا