الفائزة بلقب ملكة جمال الكون بولينا فيغا غضب من الجماهير على موقع شبكة التواصل الاجتماعي بسبب فوزها

ننقل لكم عبر موقع صحيفة المكز آخر تفاصيل نئاتج انتخابات ملكة جمال الكون والفائزة بلقب ملكة جمال الكون بولينا فيغا غضب من الجماهير على موقع شبكة التواصل الاجتماعي بسبب فوزها 

 حسب موا ورد لنا انته وقد أثارت النتائج الأخيرة لمسابقة ملكة جمال الكون غضبا واسعا ما بينالمتابعين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر فعقب تتويج حصول بولينا فيجا من كولومبيا، على لقب ملكة جمال الكون لعام 2015، انطلقت صيحات الاستهجان بين الجماهير التي تواجدت في الحفل مؤكدين استحقاق ملكة جمال جاميكا، كاسي فانيل، اللقب.

وتبعها، انتشر هاشتاج #MissJamaicaShouldHaveWon: على تويتر، من قبل معجبي ملكة جاميكا فانيل، يهاجمون فيه قرار اللجنة، مؤكدين حرمانها من اللقب بعد تأكيدها أن

 ملكة جمال كولومبيا تخطف لقب ملكة جمال الكون لهذا العام

في حفل ضخم أقيم في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية ليل أمس، اجتمعت جميلات من حول العالم للمنافسة على لقب ملكة جمال الكون لهذا العام. وتمكّنت ملكة جمال كولومبيا بولينا فيغا من اختطاف اللقب من زميلاتها المشاركات في المسابقة وفقا لموقع أرابيا.
وقامت ملكة فانزويلا التي نالت اللقب العام الماضي بتتويج فيغا البالغة من العمر 22 عاماً، وزيّنت رأسها بتاج ماسي جديد من تصميم  “Diamonds International Corporation”.
أمّا في ما خصّ الوصيفات الثلاث فهنّ ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية (وصيفة أولى)، ملكة جمال أوكرانيا (وصيفة ثانية)، وملكة جمال هولندا (وصيفة ثالثة)

يوسين بولت، أسرع عداء للمسافات القصيرة في العالم وأن بوب مارلي يعتبر من أعظم مساهمات دولتها للعالم.

غضب عارم على تويتر عقب فوز "بولينجا فيجا" بلقب ملكة جمال الكون
غضب عارم على تويتر عقب فوز "بولينجا فيجا" بلقب ملكة جمال الكون

اترك تعليقاً